الرئيسية » العيوني المدافع عن المغتصبين ، يخطب اليوم أمام جهلوت قريش ! (فيديو)

العيوني المدافع عن المغتصبين ، يخطب اليوم أمام جهلوت قريش ! (فيديو)

شارك المحامي فتحي العيوني ، اليوم  السبت 11 أوت 2018، في المسيرة المناهضة لتقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة بباردو وخطب باسم الدين الذي لا يفقه من محتواه الا القليل، متناسيا أنه المدافع الشرس الذي رافع عن عوني الأمن مغتصبي الفتاة خلال الليلة الفاصلة بين 3 و 4 سبتمبر 2012 في الضاحية الشمالية للعاصمة.

وألقى المحامي الاسلامي الموقّر فتحي العيوني، خطبته الدينية اليوم السبت أمام المناهضين للمساواة والحريات الفردية متحجّجا بالدين وهو الذي كان أول المدافعين عن مرتكبي جرائم الاغتصاب ابّان الثورة.

كما عرف العيوني بانتقاده الدائم للمرأة التونسية المتحررة حتى أنه نعت الفنانة الاستعراضية حياة جبنون في أحد البرامج التلفزية ، بالبضاعة ، لكنه اعتذر منها اليوم عندما لاحظ وجودها ضمن جماعة قريش قائلا ” أعتذر للأخت الفاضلة حياة جبنون عن ما بدر مني في السابق” ، وهنا نتساءل هل أصبحت حياة الأخت الفاضلة لأنها اعتزلت الفنّ وارتدت الحجاب ؟ أم لأنها شاركت في مسيرة مناهضة للحريات والمساواة؟

ويشار الى أنه خلال الليلة الفاصلة بين 3 و4 سبتمبر 2012 ، تعرضت فتاة تونسية لعملية اغتصاب من قبل عوني أمن، في سيارة تابعة للامن بالضاحية الشمالية للعاصمة.

وللتذكير فان حياة جبنون كانت قد صرحت للاعلام بأنها لن تخلع الحجاب بعد أن تزوجت (زواج ثاني) بخليجي ثريّ.

وكان بين المتظاهرين المشاركين في المسيرة المناهضة لتقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة ، عدد كبير ممن رفعوا شعار ”رابعة” وهي رمز للاخوان المسلمين.

     م.ت

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.