الرئيسية » رونالدو في الصدارة : أكثر لاعبي العالم ثراء على “إنستغرام”

رونالدو في الصدارة : أكثر لاعبي العالم ثراء على “إنستغرام”


احتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب “يوفنتوس” الحالي، المركز الأول في قائمة أكثر لاعبي العالم ثراء على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، متفوّقا بذلك على ميسي ونيمار.

ويتقاسم اللاعبان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار المركز الثاني في قائمة أكثر لاعبي كرة القدم ثراء في العالم، بحصول كل منهما على 600 ألف دولار عن الإعلان الواحد.

ووفق صحيفة ديلي ميل البريطانية، يحصل رونالدو على 750 ألف دولار، مقابل كل تدوينة إعلانية ينشرها عبر حسابه الرسمي “إنستغرام”، الذي يتابعه 137 مليون شخص، وذلك وفقا لقائمة “Instagram Rich List 2018” علما وأنه تحصل على المركز الرابع من حيث مشاهير العالم.

كما تصدرت القائمة عارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، حيث بلغ سعر منشورها الواحد على موقع “إنستغرام” مليون دولار، في حين يبلغ عدد متابعيها الآن، 111 مليون شخص.

وجاءت في المركز الثاني الفائزة بالمرتبة الأولى للعام الماضي، الفنانة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز، التي بلغ ثمن منشورها 800 ألف دولار.‏

ووفقا لصحيفة “Hopper HQ” تجاوزت جينر شقيقتها كيم كارداشيان، التي تراجعت إلى المرتبة الرابعة برصيد 750 ألف ‏دولار للمنشور الإعلاني الواحد.‏

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.