الرئيسية » حلق الوادي : ” ديوانة البلاد تتصدى للفساد” حملة توعوية لفائدة المقيمين بالخارج

حلق الوادي : ” ديوانة البلاد تتصدى للفساد” حملة توعوية لفائدة المقيمين بالخارج

تنطلق الحملة التوعوية السنوية الموجهة للتونسيين المقيمين بالخارج بمكتب الديوانة النموذجي بحلق الوادي الشمالي، يوم الثلاثاء 31 جويلية 2018 على متن الباخرة قرطاج ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر، باشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد، تحت شعار ” ديوانة البلاد تتصدى للفساد”.

وتهدف هذه الحملة، التي تندرج في إطار الاتفاقية الممضاة بين الإدارة العامة للديوانة التونسية والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد إلى مزيد التعريف بالإجراءات الديوانية الجديدة، التي تم وضعها بهدف تعزيز النزاهة والشفافية بمكتب الديوانة النموذجي بحلق الوادي الشمالي، وإلى تعزيز الآليات القانونية والمؤسسية للتبليغ عن حالات الفساد.

كما تتنزّل هذه الحملة في إطار برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس “تعزيز الحوكمة الديمقراطية والمساءلة العمومية في تونس”، المدعوم من الوكالة الكورية للتعاون الدولي.

ويحضر حفل الافتتاح كل من وزير النقل،  رضوان عيارة ووزير المالية رضا شلغوم ووزير الداخلية هشام الفوراتي والمدير العام للديوانة التونسية يوسف الزواغي ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، العميد شوقي الطبيب وممثلة الوكالة الكورية للتعاون الدولي، مون يونغ شوا والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس، الكبير العلوي.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.