الرئيسية » عملية غار الدماء و مغالطات قناة نسمة

عملية غار الدماء و مغالطات قناة نسمة

كشف الناطق الرسمي باسم نقابة الحرس الوطني مهدي بوقرة، عن المغالطات التي تروّجها قناة نسمة خلال تغطيتها للعملية الإرهابية التي جدت أمس الأحد 8 جويلية 2018 بغار الدماء  وأسفرت عن استشهاد 6 أعوان من الحرس الوطني.

وفي هذا الاطار، نفى بوقرّة في تصريح لموقع آخر خبر أونلاين، ما تم ترويجه على القناة المذكورة من مغالطات بخصوص تأثير الإقالات الأمنيّة الأخيرة سلبا على سلك الحرس الوطني ، مؤكّدا أن هذه الأخبار تهدف إلى تصفية حسابات حزبية تحولت إلى المؤسسة الأمنية بالمكشوف، وفق قوله.

وأوضح أن التحويرات الأخيرة في سلك الحرس الوطني كانت مجرد سدّ شغور وليست  إقالات لبعض القيادات الأمنية، مؤكدا أنها القيادات الأمنية الموجودة على رأس إدارة الإرهاب، ظلت على حالها، ، موضحا أن قناة نسمة تحاول توجيه الرأي العام وإيهامه بوجود فراغ أمني.

وأضاف الناطق الرسمي باسم نقابة الحرس الوطني ، أن القناة المذكورة حاولت إيهام  الرأي العام  بأن المؤسسة الأمنية أصبحت في فراغ أمني، بخروج لطفي براهم منها، وفق تعبيره، مضيفا أن ”علي الزرمديني” الذي إستضافته  القناة المذكورة لم  يكن يوما خبيرا أمنيا، مبينا أنه تم نقله في العهد البائد من سلك الحرس الوطني بسبب أفعال مهينة  وغير أخلاقية.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.