الرئيسية » القضاء العسكري : السجن 3 أشهر لياسين العياري

القضاء العسكري : السجن 3 أشهر لياسين العياري

 

اصدرت  المحكمة العسكرية ليلة امس الثلاثاء 26 جوان حكما بالسجن لمدة ثلاثة أشهر ضد النائب عن دائرة المانيا ياسين العياري،.

و في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفايسبوك , قال العياري إنه  سيعود من المانيا يوم الاحد ليعقد بندوة صحفية لتوضيح كل المسألة بالأدلة المادية يوم الأحد القادم  .

و أضاف قائلا :” عدم الإستيناف ليس ضعفا أو تسليما سادتي، بل هو تحد : أقصى ما عندكم تخوفوا فينا بيه، نسخر منه! سخرية!

عسى أن تكون هذه المهزلة و الفضيحة العالمية سببا ليعي الرأي العام كيف تسير الأمور في القضاء العسكري و كيف يستعمل سياسيا، و يتجند حتى أكون آخر مدني مظلوم يحاكم سياسيا بأدوات عسكرية، فقط جريمته : تعبهم و قلقهم و ربحهم و مرمدهم و مازال يفعل.

نروح من ميونيخ إن شاء الله، نعمل الندوة الصحفية، ستدركون حجم المهزلة و تفهمون موقفي.

السادة المحامون الي نشكرهم جدا على كل جهودهم، مصرون على الإستيناف، لكن لم يقنعوني حتى الآن : قضاء يحكم بملف ستطلعون عليه، هو قضاء على القضاء، أخير الوقوف أمام كبران شمبري على الوقوف أمامه.

تي علاش نكبروا فيها؟ يا سيدي كل ما اتهمتموني به و يزعج معاليكم جدا صحيح و سأعترف بذنبي، لا و بل أصر عليه، و سأعود إليه مرارا و تكرارا و أفهم أنه لا يغتفر : نحب بلادي و أعمل جدا وبكل جهدي أن يكون غدها أفضل، و سيكون أفضل، قطعا ..بدون أمثالكم : سلاحي فتاك، لا تقدرون عليه : الأمل و العمل.

على الباغي تدور الدوائر و من سره زمن، سائته أزمان!”

و يشار الى ان النيابة العسكرية قد قدمت قضية ضد العياري على خلفية تدوينة على صفحته الخاصة بشبكة التواصل الاجتماعي «الفايسبوك».

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.