الرئيسية » اتصالات تونس تواصل دعمها لقرية “sos قمرت”

اتصالات تونس تواصل دعمها لقرية “sos قمرت”

 

تم يوم 11 جوان الجاري تسليم صك مصرفي بقيمة 40 الف دينار كدعم سنوي من مؤسسة اتصالات تونس لجمعية قرية sos قمرت.

قبل ايام معدودة من عيد الفطر , منح الرئيس المدير العام لاتصالات تونس السيد فاضل كريم صكا بقيمة 40 الف دينار و اوامر شراء (bons des commande) لملابس الاطفال و الحلويات للسيدة يسرى الشايبي رئيسة الجمعية .

و قد صرح المدير العام فاضل كريم بهذه المناسبة أن اتصالات تونس تواصل تسخير جهودها لاحداث الاثر الايجابي المرجو و تطوير الدور الذي تقوم به قرى رعاية الطفولة ايمانا منها بضرورة الوقوف صفا واحدا لتقديم كافة اوجه الدعم و المساندة و الرعاية الاسرية الضرورية لهؤلاء الاطفال ليتسنى لهم الاندماج الكلي في المجتمع .

كما ذكّر فاضل كريم بتواصل اتصالات تونس دعمها للجمعية التي تبنتها منذ سنة 2008 و التزمت بالعناية بـ5 عائلات داخل القرية عبر توفير دعم مادي قار و ذلك لتمكينهم من الرعاية الصحية و التعليمية و النفسية و الاجتماعية فضلا عن الدعم المناسباتي كالعودة المدرسية و الاعياد و غيرها على غرار عيد الامهات و هي مناسبة رمزية بكل معانيها.

و قد عبرت من جهتها السيدة يسرى الشايبي عن شكرها لاتصالات تونس التي التزمت بمواصلة دعمها للجمعية مشددة على اهمية الدور المناط بعهدة جميع شركائها و الذي يهدف بالاساس الى تطوير المرافق الحياتية المستمرة للاطفال فاقدي السند في القرى الاربعة للجمعيةالتي تأسست سنة 1981 و المتمركزة حاليا في كل من ضاحية قمرت و سليانة و المحرص و اكودة.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.