الرئيسية » قال ان الزوالي”ما يستحقش بارفان”: فايسبوكيون يسخرون من بائع عطورات ويهددونه بالمقاطعة (فيديو+ صور)

قال ان الزوالي”ما يستحقش بارفان”: فايسبوكيون يسخرون من بائع عطورات ويهددونه بالمقاطعة (فيديو+ صور)

  أثار تصريح صاحب محل لبيع العطورات، خلال زيارة برنامج “القفة” لصاحبته هالة الذواذي على قناة حنبعل، منطقة برج الوزير بالعاصمة، استياء رواد شبكة التواصل الاجتماعي من خلال قوله “الزوالي ماستحقش برفان”.

وعبر متصفحو شبكة التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” عن استيائهم من تصرف صاحب المحل الذي تبين من خلال تصريحه احتقاره للفقراء، حيث قالت مولتي فوفا في تعليقها على الفيديو الذي نشر على صفحة القناة الرسمية “حتى كان مايستعملوش برفا ريحة المسك والعنبر تفوح من زاوولا بطيبة قلبهم واخلاقهم وتبسيمة وكلام الحلو منهم اما انت فمك ناتن يخرج العيب وكلام المرزي حمدالله. كل واحد ربي يعطيه على قد قلبو”، فيما اقسمت احدى متساكنات برج الوزير في تعليقه على مقاطعة محله رغم انها حريفة له قائلة “قسما بالله العظيم لا عاد نشري من عندك بالرغم الي كنت حريفة وفية. لكن طلعت ساقط جيعان .الله لا تباركلك”.

وقال احد تجار العطورات في تعليقه “..فضحتنا احنا تجار العطورات اقرب ناس للزواولة وخدمتنا الكلها معاهم واحنا متسمية علينا الاخلاق والتربية يا قرناط”، ونهالت عقبها العديد من التعليقات المعبرة عن التذمر من سوء تصرف هذا البائع.

يشار الى ان صاحب المحل عندما تقدمت له مقدمة برنامج “القفة” لتوضيح فكرة البرنامج القائمة على تعبيئة قفة وتقديمها لاحد المحتاجين بالمنطقة التي يزورها البرنامج وذلك من خلال تبرعات المارة واصحاب المحلات، قال “مانتصورش الزواولة يستحقو برفان”، وهي الاجابة التي اثارت استغراب هالة الذوادي التي قالت “احيانا ماتلقاش الرد المناسب على حاجات كيما هكا وياخي الزواولة ماعندهمش الحق في البرفان والا شنوا”.




 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.