.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تغيير الشاهد: النهضة تتمسك بالاستقرار الحكومي مع التعديل الجزئي


    أكدت حركة النهضة، في بلاغ لها، اليوم 24 ماي 2018، على أهمية الاستقرار الحكومي الذي لا تضيره التعديلات الجزئية الضرورية، وأهمية إستمرار نهج الحوار في معالجة قضايا البلاد.

وقالت عقب  إجتماع مكتبها التنفيذي أمس الأربعاء 23 ماي 2018،  اجتماع رؤساء الأحزاب والأمناء العامين للمنظمات الوطنية الموقعين على وثيقة قرطاج بإشراف رئيس الجمهورية، إطارا مناسبا لتجاوز الاختلاف الحاصل حول الوضعية المستقبلية للحكومة.

وثمنت الحركة “ما توصلت إليه لجنة الخبراء بعد اجتماعات عديدة من توافق حول 63 نقطة من جملة 64، أكدت جميعهاعلى المشاريع الواجب تفعيلها ،والإجراءات الإصلاحية الضرورية لإنقاذ الاقتصاد الوطني، وإعادة التوازنات للمالية العمومية،
ودفع عجلة النمو والاستثمار بما يساهم في خلق مواطن الشغل وتنمية الجهات المهمشة ،وتؤكد  الحركة بالمناسبة على حاجة البلاد الملحة الى مباشرة الحكومة للإصلاحات الكبرى”، وفق نص البلاغ.

وجددت  الحركة “حرصها على أن تتشكل المجالس البلدية على قاعدة الالتزام بتحقيق مصالح المواطنين ، بعيدا عن التجاذبات السياسوية، وعلى قواعد الكفاءة والنجاعة  ورعاية المصلحة العامة قبل كل اعتبار بما يضمن فاعليتها وقدرتها على القيام بالمهام المنوطة بعهدتها، والوفاء بالآمال المعلقة عليها في التنمية، وتحسين الخدمات ورعاية مصالح المواطنين”.

(ه.ع)




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة