.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تسفير الشباب الى بؤر التوتر : رفع قضية بالغنوشي وقيادات النهضة


 

قدمت  رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي  قضية جزائية ضد كل من حمادي جبالي وراشد الغنوشي وعلي العريض وحبيب اللوز و بحركة النهضة  بتهمة تسفير الشباب إلى بؤر التوتر.

و عن التفاصيل قالت موسي في تصريح لاكسبراس اف ام اليوم الاربعاء 16 ماي ان هذه القضية جاءت إستنادا على الشريط الوثائقي التي بثته قناة الشروق الجزائرية بداية الاسبوع الحالي و التي كشفت عن تورط قياديين من النهضة في التسفير لبؤر التوتر .

للعلم وفانه و  في خطوة جديدة من شأنها أن تثير أزمة للحزب الفائز بالمركز الاول في الانتخابات البلدية التي جرت في 6 ماي الجاري، تضمن وثائقي بثته قناة “الشروق الجزائرية” نهاية الأسبوع الفارط (السبت 12 ماي 2018) تحت عنوان ” مجندون تحت الطلب” شهادات واعترافات خطيرة لارهابيين تونسيين تكشف عن تورط حركة النهضة وعدد من الجمعيات في تسفيرهم إلى بؤر التوتر من أجل القتال.

وقال الارهابيون المعتقلون في احد السجون الليبية ، أن حكومة الترويكا (عهد حكم حركة النهضة)، قامت بتسهيلات لسفرهم عبر مطارات تونس ومعابرها البرية، حيث شدد الارهابي، حمزة الجري، في شهادته على أن قيادات من حركة النهضة كانت تشجعهم وتحثّهم على السفر إلى سوريا خلال اندلاع الثورة السورية.

و قد اعلنت النهضة عن رفعها قضية ضد قناة الشروق الجزائرية بسبب اتهامها بالتورط في تسفير الشباب الى بؤر التوتر.

مجددا :إرهابيون يؤكدون تورط حركة النهضة في تسفير الشباب إلى بؤر التوتر(فيديو)

اعترافات ارهابي تتهمها بارتباطها بالارهاب: النهضة تعقب




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة