الرئيسية » مجلس شورى النهضة يكشف موقفه من التغيير الحكومي ومن التمديد لبن سدرين..

مجلس شورى النهضة يكشف موقفه من التغيير الحكومي ومن التمديد لبن سدرين..

اصدر مجلس شورى حركة النهضة اليوم السبت بيانا عقب اجتماعه يومي 16و 17 مارس أكد فيه على تمسكه بالتركيبة الحكومية الحالية كما اكد فيه تمسكه بهيئة الحقيقة و الكرامة من خلال موافقته على التمديد في اعمالها سنة اضافية.

وجاء في البيان:

-الدعوة  إلى تعميق النظر في البرنامج وتفصيل الأولويات مثلما أوصى بذلك الاجتماع الأخير للأطراف الموقعة على وثيقة قرطاج في ظل التطورات السلبية الأخيرة للأوضاع الاقتصادية والمالية، والعمل على تفعيل الحوار الاقتصادي والاجتماعي من أجل تحديد سبل الخروج من الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد.

– يؤكدّ على أولوية الاستقرار الحكومي في هذه المرحلة على أساس التقدّم في برنامج الإصلاحات ومكافحة الفساد من أجل إنجاح الانتخابات البلدية باعتبارها استحقاقا ديمقراطيا وتنمويا، ويدعو المجلس إلى توفير أفضل الظروف لها في إطار منافسة نزيهة بين كافة الأطراف.

– وإذ يشدّد المجلس على أهمية التمسك بالوحدة الوطنية والحوار والتوافق بين الأطراف السياسية والاجتماعية فإنّه يستنكر محاولات البعض إحداث الوقيعة بين حركة النهضة وبعض الأطراف الوطنية.

– يدعو هيئة الحقيقة والكرامة لاستكمال أعمالها في الآجال المحدّدة وإن تعذر ذلك لاستغلال فترة التمديد لإنهاء مهامها على أكمل وجه.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.