الرئيسية » الجينهاوي يلتقي بالامين العام لمنظمة تكنولوجيات الاتصال والمعلومات

الجينهاوي يلتقي بالامين العام لمنظمة تكنولوجيات الاتصال والمعلومات

استقبل وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي اليوم  الخميس 15 مارس 2018 بمقر الوزارة الأمين العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات محمد بن عمر.

وقدم الأمين العام لوزير الخارجية بسطة عن أنشطة المنظمة وبرامج عملها خلال الفترة المقبلة، منوها بالدعم الذي ما فتئت تقدمه تونس لهذه المنظمة منذ إنشائها.

كما وجّه له بالمناسبة دعوة لحضور حفل تدشين مركز التميز العربي للملاحة باستعمال الأقمار الصناعية “بايدو” الذي تم إحداثه في إطار التعاون العربي الصيني.

من جهته أكد وزير الشؤون الخارجية دعم تونس الكامل لأنشطة المنظمة واستعدادها لتوفير الظروف الملائمة التي تمكنها من أدء مهامها في أفضل الظروف.

وتعد المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، منظمة حكومية عربية تعمل تحت راية جامعة الدول العربية وتهدف إلى المساهمة في تطوير تكنولوجيات المعلومات والاتصال في البلدان العربية وتوفير الآليات الضرورية لدعم التعاون والتكامل في المجال بين أعضاء المنظمة وتطوير سياسات واستراتيجيات مشتركة لنشر النفاذ العادل المستدام إلى التكنولوجيا وتطويعها لخدمة أهداف التنمية الاقتصادية وتحقيق الرقي الاجتماعي في المنطقة العربية.

 

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.