الرئيسية » شملت هذه الفرق: تفاصيل عقوبات مكتب الرابطة..

شملت هذه الفرق: تفاصيل عقوبات مكتب الرابطة..

خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء قرر مكتب رابطة كرة القدم تقرّر معاقبة النجم الساحلي بثلاث مباريات دون حضور جمهور ، على خلفية تقرير الحكم اسامة رزق الله بعد نهاية لقاء الكلاسيكو امام النادي الإفريقي .

كما تم معاقبة الفرق التالية كما يلي:

-اولمبيك مدنين عقوبة بثلاث مباريات دون حضور جمهور ، بسبب إقتحام جماهيره للميدان ومن ثم الإعتداء على حارس مرمى الشبيبة القيروانية ، إضافة إلى إستدعاء كل من علي العمري وانيس الجلاصي وحافظ الاثاث بدر الدين الرمة للمثول امام مكتب الرابطة خلال الجلسة المقبلة .

-معاقبة كل من إتحاد بن قردان والنادي البنزرتي بخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات .

– جندوبة الرياضية عقوبة بثلاث مباريات دون حضور جمهور ، بسبب إقتحام عناصر مجهولة للميدان مع محاولتها الإعتداء على الحكم .

كماتم معاقبة ماهر السلطاني مسير جندوبة الرياضية بمقابلتين و خطية مالية قيمتها 1500 دينار بسبب سوء السلوك تجاه الحكم .

كما تقرر إحالة ملف رئيس الاولمبي الباجي جلال بالدوهيش على انظار اللجنة الوطنية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم .

وتقرر معاقبة لاعب جمعية اريانة عبد السلام بوحوش باربع مباريات بسبب سلوكه في مباراة امل حمام سوسة . اما في ملف ايمن شندول المدير الرياضي لإتحاد بن قردان ، فقد قررت الرابطة تأجيل النظر في هذه القضية .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.