الرئيسية » الدورة الـ4 لماراطون قرطاج : التسجيل يتواصل الى غاية 15 فيفري 2018

الدورة الـ4 لماراطون قرطاج : التسجيل يتواصل الى غاية 15 فيفري 2018

 

سيتواصل التسجيل في الدورة الرابعة لماراطون قرطاج الدولي الى غاية 15 فيفري 2018 .

سوف تسجل هذه الدورة من ماراطون قرطاج حضور عدد كبير من العدائين تشمل حوالي 01 جنسية: من فنلندا والسويد والولايات المتحدة الامريكية  وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والدنمارك واليابان وروسيا وأستراليا ومصر والمغرب والجزائر وإيران وبالطبع من كامل أنحاء البلاد التونسية ليتسابقوا في مسار محدد بمواصفات الاتحاد الدولي للمسافات الطويلة و الاتحاد  الدولي لالعاب القوى IAAF-AIMS.
وستحمل النخبة التونسية زنيديه عمار و وسام حسني وطارق الحرشاني وندى عمري ومحبوبة بالقاسم وسمية دوري…
الراية الوطنية وتبعث رسالة الى العالم “تونس الشباب والعطاء” الجديد في هذه الدورة الرابعة والممتع لجميع العدائين هو إحداث و لاول مرة  مرة كأس أحسن نادي أو جمعية وكذلك إحداث سباق التناوب في مسافة الماراتون للرجال والنساء والمختلط. وسوف يأمن فريق Tunisie ChronoSports التابع لمؤسسة المتوسط عملية التوقيت والمراقبة الالكترونية .

عديد المتطوعين والحكام التقنين وهو استثمار اخر بشري سوف يأمنون التنظيم والتسيير لثالث سباقات مبرمجة في هذه
الدورة الرابعة:
المسافة الاسطورية  54.98 كم ونصف الماراتون 511.85 كمو51 كم.
وعلى غرار الدورات السابقة، تساند الجماعات المحلية والسلطات العامة مجهودات المنظمين. علاوة  على ذلك تقدم مؤسسة
المتوسط الاضافات لتقديم أجود الخدمات للعدائين والمتمثلة في اقتناء جهاز (DAE (Défibrillateur للتصدي للنوبات القلبية سوف يتم تركيز هذا الجهاز الطبي في منطقة الانطلاق  والوصول، كما ستشارك كل من وحدات الوقاية SAMU والحماية المدنية و الهلال الاحمر ومجموعة من الفنيين في العالج الطبيعي لمساعدة العدائين لتفادي تقلص العضلات.
عديد النوادي والجمعيات التي تشكلت في اختصاص العدو والماراتون في السنوات  الاخيرة سوف تكون حاضرة على خط النطاق  لتمثيل عديد الجهات كجربة ومدنين وقابس والمهدية وصفاقس وسيدي بوزيد والمهدية وزغوان ونابل وباجة وسوسة والمنستير وتونس وبنزرت وقرطاج … في سباق ممتع وبيئة من أجمل األماكن بالمتوسط.

و من المساهمين المؤسسات المشاركة في هذه التظاهرة نذكر :” ألوان إنترناشيونال، الخطوط الجوية الفرنسية، الرهان الرياضي، إذاعة IFM ،مؤسسة Tuniscope ،مؤسسة UGA للتأمين، مؤسسة MIP للوحات الاشهارية ، الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات، الجامعة التونسية أللعاب القوى،والمساندين من الجماعات المحلية: والية تونس وبلدية قرطاج وبلدية سيدي بوسعيد والوكالة التونسية لاحياء  .”
و التسجيل مفتوح على الموقع com.race-carthage-the.www

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.