الرئيسية » الشاهد يوجه منشورا جديدا للمسؤولين في حكومته

الشاهد يوجه منشورا جديدا للمسؤولين في حكومته

 

دعا رئيس الحكومة يوسف أعضاء حكومته والولاة ورؤساء النيابات الخصوصية والمؤسسات والمنشآت العمومية إلى الإعلام العاجل بالمستجدات الاستثنائية وغير العادية،

و أكد الشاهد في منشور جديد على ضرورة إعلام مصالح رئاسة الحكومة وكافة الهياكل العموميّة ذات العلاقة فورا بكل ما جدّ لتيسير عملية التدخل ونجاعتها.

و طالب الشاهد المسؤولين  بالتحلي باليقظة أمام كل ما من شأنه أن يطرأ وإلى اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير للتوقي من حصوله والاستعداد للتدخل السريع إن اقتضى الأمر ذلك لتلافي آثاره السلبية لما لذلك من انعكاس مباشر للمستجدات الاستثنائية وغير العادية التي قد تطرأ على السير العادي للمرافق العمومية وخاصة الحيوية منها.

ودعا  المعنيين بهذا المنشور  الى دعوة المصالح الراجعة اليهم بالنظر الى العمل بمقتضياته بكل دقة لما لهذا الموضوع من اهمية وارتباطه الوثيق باستمرارية المرافق العمومية.

و قد جاء هذا المنشور نظرا لما يكتسيه التبليغ الحيني بحدوث كل مستجدات غير عادية أو استثنائية بالجهات أو صلب المرافق العمومية التي يشرفون عليها – باعتبارهم مسؤولين بدرجة أولى على ضمان حسن سير تلك المرافق – من أهمية قصوى نظرا لأثره الكبير على تسيير معالجة الإشكاليات التي قد تطرح في الابان بالطرق الملائمة وعلى ايجاد الحلول العملية المناسبة لها والحد قدر الامكان من تداعياتها السلبية.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.