الرئيسية » يشتبه في تورّطه مع شفيق جرّاية: دعوة نقابيّة للإفراج عن صابر العجيلي

يشتبه في تورّطه مع شفيق جرّاية: دعوة نقابيّة للإفراج عن صابر العجيلي

اعلنت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل عن الانطلاق في جملة من التحرّكات والإجراءات العملية في إطار التصعيد دفاعا عن مدير الامن السياحي صابر العجيلي الموقوف منذ 30 ماي 2017.

وحمّلت النقابة المسؤولية كاملة للجهة القضائية المتعهّدة بالملف بخصوص التداعيات الخطيرة لتدهور الحالة الصحية لمدير الامن السياحي، داعية الى ضرورة الحفاظ على حقوقه حقوقه واخذ ادلّة براءته بعين الاعتبار والتزام مبادئ العدل والانصاف لضمان عدم الانحراف بملف القضية.

كما عبّرت عن رفضها إعادة استنساخ التجربة المريرة التي عاشتها المؤسسة الأمنيّة من خلال الزّجّ بعدد من أبنائها في السجون في سياقات سياسية معيّنة و إصدار أحكام ضدّهم من طرف القضاء العسكري رغم عدم ثبوت إدانتهم.

وادانت نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخّل الطريقة المهينة لعملية إيقاف صابر العجيلي وعدم احترامها للتراتيب الإدارية المتعارف عليها و الضوابط القانونية بما يمثل إساءة تتجاوز الشخص المعني لتطال المؤسسة الأمنية بكافة مكوناتها.

وحسب ما افادت به النقابة في بلاغ لها فان التحقيق العسكري رفض مطلب الإفراج عن صابر العجيلي مدير الأمن السياحي رغم تقديم تقرير طبّي يؤكد إصابته بمرض السرطان وضرورة خضوعه فورا لعمليّة جراحيّة استعجاليه.

واضافت النقابة أنّ تعامل صابر العجيلي مع المدعو شفيق جرّاية كان في إطار العمل تنفيذا لتعليمات رؤسائه .

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.