الرئيسية » بسبب الغاء جل حفلاته في تونس : حاتم عمور يرفع قضية

بسبب الغاء جل حفلاته في تونس : حاتم عمور يرفع قضية

 

 

ردت ادارة اعمال الفنان المغربي حاتم عمور  على تم نشره ببعض المنابر الإعلامية التونسية ومواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص قضية إلغاء حفلاته .

و في هذا السياق أفادت ادارة الفنان عمور في بيان لها انها تنفي كل التهم الموجهة لنا بخصوص استخفافنا بالجمهور التونسي أو توجيهنا اي إساءة لأي جهة من مكونات هذا البلد العظيم.

و انه ليست لديها أي علاقة مباشرة مع المهرجانات التونسية و ان التعاملات تمت عبر شركة تونسية متعهدة ” إم تي للإنتاج ” التي يجمعنا معها عقد وساطة تم توقيعه بالدار البيضاء يضم إحياء 7 حفلات فنية في تونس.

و اكدت للجميع أنها ليس ليها أي مشكل مع إدارة المهرجانات، ولنا الشرف أن نحيي حفلات أمام الجمهور التونسي في أي منطقة، فهذه ليست زيارتنا الأولى فقد أحيينا حفلات سابقة خلال الشهور الماضية رفقة متعهد الحفلات رياض بودينار والتي عرفت نجاحا على كافة المستويات و انه بد من التاكيد على ان الفنان حاتم عمور إلتزم بشروط العقد الذي يربطه بشركة إم تي للإنتاج، دون أن يخل ببند من البنود.

كما لاحظت الغياب التام للاحترافية سواء في الجانب التنظيمي أو التقني للشركة المتعهدة، مما تسبب في إلغاء حفل المنستير، وهو ما ناسف له ولم نجد له حلا ولو على حسابنا ونعلن عن استعدادنا لتقديم حفل مجاني بالمنطقة يعود ريعه لإحدى الجمعيات الخيرية بالجهة.

و اعلنت عن استكارها التام للمعاملة السيئة التي تم التعامل بها مع الطاقم المغربي ككل طوال الرحلة من طرف الشركة الوسيطة، التي لا تشرف أي تونسي وهو نفس التعامل الذي تعرض له الفنان سعد المجرد قبل سنتين عندما تعامل مع نفس الشركة.

و انه بسبب عدم إحترام شركة الإنتاج لالتزاماتها، اعلنت عن  رفع دعوى قضائية ضد شركة ” إم تي للإنتاج ” بعد إخلالها ببنود العقد، معلنة ثقتها في القضاء التونسي لكي تسترجع  حقها  وخاصة سمعتها امام الجمهور التونسي.

و اكدت انه و رغم كل الإنتقادات والحملة الشرشة التي يتعرض لها الفنان حاتم عمور من طرف بعض الأشخاص، فانه حريض  على مواصلة مشواره بشكل طبيعي و تقديم جديده لعشاقه ومحبيه وهو يستعد حاليا لانتاج اغنية تونسية كلمات ولحنا.

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.