الرئيسية » بنقردان وتطاوين : القبض على 14 شخصا من أجل الهجرة السرية

بنقردان وتطاوين : القبض على 14 شخصا من أجل الهجرة السرية

 

تمكنت يوم 31 جويلية 2017 فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني ببنقردان ولاية مدنين خلال مراقبة وتفتيش سيارة كان متنها شخصين من بلد مجاور من حجز جواز سفر داخل السيارة يخص شخصا مغاربي الجنسية.

و  بالتحري معهما إعترفا بأنهما قاما بجلب ستة جوازات سفر خاصة ببلد مغاربي وتوليا تسليمها إلى شخص من البلد ذاته مقيم بمدينة تطاوين مقابل مبلغ مالي.

بالتنسيق مع فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتطاوين تم القبض على 11 مغاربيا بإحدى الإقامات الخاصة وسط مدينة تطاوين وحجزت لديهم جوازات سفر تحتوي على تأشيرات دخول إلى بلادنا وأختام إقامة بدولة مجاورة وذلك بواسطة المغاربي الذي تمّ العثور على جواز سفره داخل السيارة.

و بالتحري معهم إعترفوا بأنهم قدموا إلى مدينة تطاوين بعد أن نسقوا مع المغاربي المشار إليه وسلموه جوازات سفرهم حيث تولى المعني القيام بإجراءات ختم تأشيرات إقامتهم بالبلد المجاور دون تحولهم إلى هناك مقابل مبالغ مالية.

و بمراجعة النيابة العمومية بتطاوين أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتطاوين بالإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها “تكوين وفاق وعصابة قصد المساعدة على الهجرة السرية والمشاركة في ذلك”.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.