الرئيسية » الغنوشي/ بن سلامة: مجرّد مصافحة أم مصالحة؟؟

الغنوشي/ بن سلامة: مجرّد مصافحة أم مصالحة؟؟

شارك رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي صبيحة امس الثلاثاء 5 جويلية 2017 في أربعينية الراحل الحبيب اللمسي مؤسس دار الغرب الإسلامي ، وذلك بمقرّ المكتبة الوطنية بتونس العاصمة وبحضور عدد من مديري دور النشر التونسية والعربية .

وقد التقى الغنوشي بالمناسبة عددا من المسؤولين على غرار رئيس ديوان وزير الشّؤون الثّقافيّة شهاب المكني ورئيس اتّحاد النّاشرين التّونسيّين محمّد صالح معالج ومن أصدقاء الفقيد الحبيب اللّمسيّ وأقربائه ورفاقه.

كما التقى رئيس حركة النهضة المديرة العامة لدار الكتب الوطنيّة رجاء بن سلامة والتي عرفت بقربها من حركة نداء تونس وبمعاداتها للحركات الاسلامية عامة وحركة النهضة بشكل خاصّ، حيث جمعتهما مصافحة يبدو انها الاولى من نوعها.

وجدير بالذكر ان رجاء بن سلامة وهي باحثة وكاتبة تونسيّة عرفت بمواقفها الصارمة تجاه حركة النهضة حتى انها اتّهمتها في اكثر من مناسبة بدعشنة واخونة المجتمع.

يشار الى ان الناشر والكاتب الحبيب اللمسي توفيّ يوم 18 ماي 2017 وقد عرف بطباعته ونشره لمئات الكتب العربية في الكثير من المجالات والاختصاصات، و التعريف بالإسهامات المعرفية لرواد المعرفة والإصلاح في المغرب الإسلامي في مختلف العصور .

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.