الرئيسية » قرمبالية: يختطفان فتاة ثم يغتصبانها ويهدّدانها بنشر صورها

قرمبالية: يختطفان فتاة ثم يغتصبانها ويهدّدانها بنشر صورها

ستنظر الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية قريبا في ملف قضية اغتصاب فتاة من قبل شخصين.

وانطقلت تفاصيل الحادثة حسب ما ذكرته قناة نسمة اثر تلقي الوحدات الامنية اعلاما باختفاء فتاة، حيث تم تمّ العثور عليها لتؤكّد أنها تعرضت إلى الإغتصاب من قبل متهمين، مضيفة أنها تلقت إتصالا هاتفيا بتاريخ 10 أوت 2016 من حلاق كان يعمل بالخليج العربي تعرفت عليه بحفل زفاف إحدى قريباتها وعرض عليها لقاءه بالحي فقبلت الدعوة.

وافادت الفتاة انها توجهت إلى المكان المتفّق عليه للتفاجئ بأن الحلاق متواجد رفقة صديقه وهو فلاح على متن سيارة وقد طلبا منها الصعود إلاّ أنها رفضت في الحال لتجد نفسها مجبورة على ركوب السيارة بعدما تعمد الفلاح دفعها بالقوة وشلّ حركتها بالكامل ومن ثم تحويل وجهتها إلى ضيعة المتهم الثاني.

وقد حاول المتهمان اجبارها على شرب الخمر وتدخين السجائر والزطلة إلاّ أنها صدّتهما ثم غادروا المكان بإتجاه منزل الحلاق الذي عمد إلى مفاحشتها غصبا عنها وصورها عارية بواسطة جواله ليقوم بإبتزازها بنشر الصور إذا ما أعلمت أفراد عائلتها.

وباستنطاق المتهم الأوّل (الحلاق) نفى أقوال المتضررة قائلا أنه حلّ حديثا بالمنطقة رفقة المتهم المحال بحالة فرار على متن سيارته بعد أن أعلمه أنه ينوي التحول إلى منزل صديقته التي يرغب عقد قرانه بها قصد نقلها للتعرف على عائلتها.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.