الرئيسية » حركة النهضة تعبر عن ترحيبها بمشروع قانون المصالحة الوطنية

حركة النهضة تعبر عن ترحيبها بمشروع قانون المصالحة الوطنية

قام اليوم  وفد من ودادية قدماء البرلمانيين  بالتحول لمقر حركة النهضة بخصوص موضوع مشروع المصالحة الوطنية .

و قد وقد تم استقبال الوفد البرلماني  من طرف رئيس مكتبها السياس ينورالدين العرباو ى الذى كان مصحوبا بمنصف السليتى  و نزارحبوبى مدير المكتب السياسي .

وقد اكد رئيس  الوداديةً ان هذا اللقاء هو على غاية من الأهمية لانه يزيل الحاجز النفسى بين الدستوريين وحركة النهضة وبين ان تونس تحتاج الى فتح صفحة جديدة فى تاريخها السياسي .

و إشار ان الوداديةً قامت بحوار داخلى بين الدستوريين لإنجاز قراءة نقدية موضوعية لتاريخ العمل السياسي منذ الاستقلال وأنها باتت مستعدة.بإجراء حوار موضوعى مع حزب النداء متوجها بندا لابناء حزب النهضة لمساندة مشروع المصالحة الوطنية.

وقد عبر رئيس  المكتب السياسي عن ترحيب الحركة بهذه الزيارة التى ستسهم فى تحسين الاجواء السياسية مضيفا ان النهضة واعية بخصوصيات المرحلة وقد تعاملت مع الدستوريين من مرقع المسؤولية وكانت وراء التصويت على قرار ضد إقصاء الدستوريين فى الانتخابات الماضية مضيفا ان الشيخ راشد الغنوشىً هو رجل وفاق وتسامح وان حركة النهضة على استعداد كامل لمساندة المشروع الذى قدمه رئيس الجمهورية.

و أضاف ان الغنوشي  على استعداد لاستقبال وفد الوداديةً والتأكيد على وقوف حركة النهضة وراء هذا المشروع قصد تمريره والمصادقة عليه وقد غادر الوفد مقر الحركة فى جو اخوى ينبىء فعلا بفتح صفحة جديدة قوامها الاخاء وذو صفحة الماضى من اجل مستقبل زاهر لتونس.

 

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.