.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سامسونغ تونس تدشّن فضاء عرضها الجديد في بنزرت


8 Shares

بعد خمس سنوات من تدشين أول فضاء عرض لها في ضفاف البحيرة 1 بالعاصمة، وبعد نجاح تجربة تخصيص فضاءات عرض خاصة في عدد من المدن الكبرى على غرار  تونس وسوسة ونابل، اختارت سامسونع هذه المرة التوسع شمالا بتدشين فضاءها الجديد بمدينة بنزرت.

وقد اختارت سامسونغ تونس هذه السنة، المضي قدما في إستراتيجيتها التي تعتمد سياسة القرب من الحريف. وعبر فضاء عرضها الجديد، قررت شركة الالكترونيات العملاقة توسيع شبكة فضاءاتها باقتحام مدينة جديدة تعرف بجمال طبيعتها وروعة وحركية سكانها.
ومنذ اليوم، سيتوفر لعشاق التكنولوجيا فضاء خامس لسامسونغ تحتضنه مدينة بنزرت وبالتحديد شارع حسن النوري.كما سيكون ايضا بامكان اهالي الجهة الاكتفاء بفضاء عرض واحد يمكنّهم ليس فقط من إشتراء آخر صيحة في الهواتف الجوالة بل وكذلك من استغلال الفضاء للاطلاع على منتوجات العلامة، تجربتها والتمتع بما توفره سامسونغ من حلول وتقنيات ومنتجات.

وسيوفر فضاء بنزرت لحرفائه عديد المفاجآت السارة ومنها خاصة آلات سامسونغ المحمولة من الهواتف العادية إلى آخر صيحة في عالم سمارتفون غالاكسي إلى اللوحات الرقمية مرورا بالهواتف الذكية المعروفة بسلسلة AوJ دون أن ننسى بالطبع مكملّات الهواتف واللوحات من غلاف وشواحن …

ولن يكون فضاء سامسونغ بنزرت مجرد نقطة بيع فحسب، بل سيكون بمثابة مركز خدمات متكامل بإمكانه الاستجابة لطلبات وحاجيات الحرفاء من إصلاح مختلف الإعطاب والصيانة. وسيكون أول مركز خدمات من نوعه في بنزرت ليقدّم حلول عملية لمختلف الإشكاليات التي تواجه الحريف وجهازه.

وأسست شركة  سامسونغ للإلكترونيات للمستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات خلاقة غيرت من عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية ومن اللوحات الالكترونية وأجهزة التصوير والأجهزة المنزلية والطابعات والخدمات الطبية والشبكات وبطاقات الذاكرة…
ومكنّ كل ذلك مع المبادرات الطبية الرقمية لسامسونغ والـ ” Smart Home ” الشركة الكورية الجنوبية من أن تكون رائدة في مجال الالكترونيات والأجهزة الرقمية. وتشغل الشركة قرابة 319000 موظف في 84 دولة مع رقم مبيعات سنوية يتجاوز قيمته 196 مليار دولار..
للتعرف أكثر على آخر الأخبار والمعلومات الخاصة بالعلامة، يمكن زيارة الموقع

ر.م




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة