الرئيسية » بن عروس : القبض على إرهابيين اثنين على علاقة بأبي القعقاع

بن عروس : القبض على إرهابيين اثنين على علاقة بأبي القعقاع

 

تمكنت  وحدات الأمن من القبض  على إرهابيين تونسيين بشبهة الإنتماء إلى تنظيم داعش الإرهابي بسوريا و ذلك في ولاية بن عروس  .

و عن التفاصيل أفاد مصدر مطلع لأنباء تونس اليوم أنه تم القبض نهاية هذا الأسبوع على كل من الإرهابي سليم بن رضا بن محمد الأخضر البوزيدي و محمد علي بن رجب زلوز  مضيفا أن هذان الإرهابيان كانا يقاتلان مع  داعش في سوريا و قد تسللا عبر الحدود التونسية .

و أضاف نفس المصدر أنهما على علاقة بخلية الإرهابي التونسي الذي تم القضاء عليه سيف الدين الجمالي و المعروف بأبو القعقاع و أنهما صادرة في شأنهما حكما غيابيا ب12 سنة .

و أشار نفس المصدر أن هناك 3 إرهابيين تونسيين في سوريا مفتش عنهم و على علاقة بخلية الارهابي أبو القعقاع  و هم أبو يوسف ,أبو براءاة و هاني بن محمد بن لسعد التارزي  .

مع الإشارة أن الوحدات العسكرية بجبل المغيلة قد تمكنت في ماي الماضي من القضاء على أحد أخطر القيادات الإرهابية بتونس المدعو سيف الدين الجمالي والمكنى بـ “أبو القعقاع”..

و الارهابي سيف الذين بن صالح بن علي الجمالي من مواليد 01 ماي 1991 أصيل معتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد وهو عنصر مفتش عنه من طرف وزارة الداخلية لتورطه في قضايا ارهابية ويعتبر من أخطر العناصر الارهابية وينتمي لجند الخلافة.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.