الرئيسية » الرياحي : تحقيق قضائي مفتوح الى الآن ضدي يتهمة تبييض الأموال

الرياحي : تحقيق قضائي مفتوح الى الآن ضدي يتهمة تبييض الأموال

قال سليم الرياحي ، رئيس الاتحاد الوطني الحر ،أنه لا يستثمر حاليا في تونس لأنه موضوع تحقيق حول تبييض الأموال لم ينته بعد.

وكان الرياحي ضيف الحلقة الأخيرة من برنامج “لمن يجرؤ فقط” على قناة الحوار التونسي مساء أمس أين أوضح أن التحقيق حول تبييض الأموال ضده فتح بأمر من الرئيس السابق منصف المرزوقي إبان حكومة الترويكا برئاسة حمادي الجبالي اللذين شككا في مصادر ثروته التي لم يشأ أن يعطي تقديرا لها.

وكشف الرياحي أنه استدعي أمام حاكم التحقيق في القطب المالي القضائي أواخر 2014 أثناء الحملة الانتخابية ليجيب عن أسئلة حاكم التحقيق وأضح أن التحقيق لم يغلق بعد الى الآن.

وأضاف الرياحي أنه بالموازاة لهذا التحقيق القضائي الموجه ضده فتح من جهته  تحقيقا  أوكله لمكتب تحقيق مستقل وكلفه بإثبات أن مصادر أمواله هي من نشاطاته الاقتصادية والمالية الموجودة في الخارج كليا وبالعملة الصعبة ..ولكن سليم الرياحي لم يشأ أن يعطي تفاصيل أكثر عن طبيعة أعماله ونشاطاته الاقتصادية.

وقال الرياحي أنه يتريث في توريد كل أمواله المتواجدة في الخارج وأنه يدخلها “قطرة قطرة ” مثلما وصف ذلك بنفسه مفسرا أن التحقيق القضائي الموجه ضده سببه عمله السياسي وإرادة من ينوي منعه من ذلك.

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.