الرئيسية » أب مصري يعذب إبنته حرقاً بولاعة سجائر بسبب تناول الطعام

أب مصري يعذب إبنته حرقاً بولاعة سجائر بسبب تناول الطعام

تعرضت  الفتاة ندى البالغة من  العمر 6 سنوات، إلى عملية تعذيب بالسجائر  من قبل والدها وهو مصري الجنسية في مدينة بني سويف في مصر .

و  حسب موقع العربية فإن تفاصيل الحادثة  تتمثل في أن والد  ندى، التي تعيش معه ومع زوجته الجديدة بعد انفصال والدتها عنه، عندما عاد من عمله وجد زوجته نائمة وطفلته تتناول طعام شقيقها الصغير فانهال عليها تعذيباً وحرق جسدها بولاعة السجائر حتى التهمت النيران أجزاء من أصابع يدها ووجهها وفمها، وقام بتركها في الشقة، ثم انصرف مع زوجته لارتباطهما مسبقاً بموعد مع الطبيب.

و أفاد نفس المصر أن  الفتاة هربت  وغادرت الشقة على أمل أن تذهب لوالدتها، إلا أنها تاهت فجلست أمام المنزل من جديد حتى عثر عليها الأهالي في حالة يرثى لها.

وقد عثر الأهالي على الطفلة وهي  تبكي بحرقة وتصرخ بهستيرية أمام منزلها وأصابع يدها محترقة، كما تظهر آثار حرق في وجهها في منطقة المرماح بمدينة بني سويف التابعة لمحافظة بني سويف جنوب العاصمة المصرية القاهرة،

وانتشل الأهالي على الفور الطفلة التي أخبرتهم أن والدها قام بتعذيبها بولاعة السجائر الخاصة به في جميع أنحاء جسدها عقاباً لها على تناولها لطعام كان قد تركه لشقيقها. فأبلغ السكان قسم شرطة بني سويف بالواقعة.

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.