الرئيسية » أوريدو تشتري  “لوكال هوست ” مستضيف المواقع التونسي 

أوريدو تشتري  “لوكال هوست ” مستضيف المواقع التونسي 

 أوريدو

على هامش الندوة الدولية للإستثمار “تونس 2020″، ٲعلنت أوريدو  تونس عن اقتنائها لـLocalHost، ٲهم شركات استضافة المواقع في تونس.

وبذلك يُعزز المُشغّل موقعه في مجال الحوسبة السحابية، حيث يُعدّ رائد هذا المجال منذ 3 سنوات، ويدعم استراتيجيته المتعلقة بالنموّ والتنمية وتوفير تجربة ثريّة وقيّمة لجميع حرفائه.

وتأتي خدمات لـLocalHost لتكمّل استثمارات Ooredoo التي انطلقت منذ سنة 2014 في البنية التحتية للحوسبة IaaS و SaaS وPaaS الموجّهة للأفراد والمؤسّسات.

وتتّسم مختلف البيانات في شركة الاستضافة الجديدة، بضمان السلامة المعلوماتية في مركز بيانات أوريدو المتحصل على شهادة ISO 27001، وهي من ابرز المعايير الدولية.

ومن شٲن دمج LocalHost  تعزيز البنية التحتية للحوسبة السحابية  العامّة  لـOoredoo والتي ٲُطلقت سنة 2012، إثر اقتناء Tunet، وإثراء مجموعة خدماتها من استضافة الواب والبريد الالكتروني ونظام ٲسماء النطاقات الوطنية والعالمية. وللتذكير فإنّ LocalHost تتوفر على مجموعة ثرية من الحرفاء من بينهم وسائل الاعلام ومؤسّسات عمومية وخاصّة.

وبهذه المناسبة، صرّح وليد النفاتي، المدير العام لـLocalHost :”يعكس الإتّحاد بين العلامتين LocalHost وOoredoo رغبة الطرفين في الاستمرار في تطوير العروض المبتكرة للحوسبة السحابية بتونس وتقديم ٲفضل الضمانات للحريف”.

ومن جانبه، قال السيّد يوسف المصري، مدير عام Ooredoo تونس إنّ:”التكامل الذي خلقه هذا الإندماج سيسمح بمواصلة بناء ٲنظمة الحوسبة السحابية العامّة 100% تونسية وتطوير عروض مبتكرة لحرفائنا”.

من هو  LocalHost:

LocalHost هو مكتب تسجيل اسماء النطاقات .tn تونس. وتقدم العلامة LocalHost.tn خدمات استضافة مواقع الانترنت والبريد الالكتروني من خلال الخادم   VPS (Virtual Private Server) والخوادم ذات الصلة. وقد اطلقت LocalHost منذ 4 سنوات بالسوق التونسية والدولية وهي ماركة مسجلة للشركة TUNISIE HAUT DEBIT SARL . وقد اصبحت على ملك Ooredoo منذ اكتوبر 2016.

بلاغ 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.