الرئيسية » استقرار مخالفات السيارات الإدارية  في نسبة 6,84 %

استقرار مخالفات السيارات الإدارية  في نسبة 6,84 %


%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9سجلت حملة مراقبة السيارات الإدارية على الطريق خلال الفترة الممتدّة بين 15 و 20  نوفمبر الجاري، استقرارا في نسبة المخالفات.

وقد بلغت هذه النسبة 6.84 بالمائة  خلال مراقبة 599 سيارة إدارية من طرف 9 فرق رقابية .

و رصدت هذه الفرق 41 مخالفة في جلّ النقاط التي تمت فيها عمليات المراقبة  التي شملت عدّة ولايات وهي تونس ، بنعروس ، بنزرت ، منوبة ، الكاف ، المنستير ، سوسة  ، صفاقس ، قفصة ، قابس  ومدنين.

كما لم تسجّل فرق الرّقابة خلال هذه الفترة أية مخالفات تذكر في بعض النقاط المشمولة بالمراقبة وخاصة منها ولايات بنزرت والكاف والمنستير وقابس وتطاوين.

يذكر أن هذه الحملة قد انطلقت غداة عيد الإضحى حيث تمّ تسجيل نسب كبيرة من المخالفات بلغت 13 بالمائة آنذاك ، إلى أن استقرت هذه النسبة  بين 6.2 بالمائة و 8 بالمائة في الفترة الأخيرة نتيجة تكثيف حملات الرقابة ، في انتظار الوصول بها الى النسب المأمولة ، بما يؤكد نجاح الخطة في السير تدريجيا نحو تحقيق هذا الهدف .

كما تجدر الملاحظة  أن كاتب الدّولة لدى وزيرة المالية المكلف بأملاك الدّولة والشؤون العقارية قد أكد في العديد من المناسبات أن تكثيف هذه الحملات يتنزّل في إطار حرص حكومة الوحدة الوطنية على ضمان الاستغلال السليم للملك العام وفرض علوية القانون في إدارة الشأن العام.

م.ع. (بلاغ) 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.