الرئيسية » مندوبة حماية الطفولة بأريانة تكذّب تعرض طفل للحرق و الأم تؤكد

مندوبة حماية الطفولة بأريانة تكذّب تعرض طفل للحرق و الأم تؤكد

 %d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b9%d9%84%d9%8a

كذبت أمس  المندوبية الجهوية لحماية الطفولة بأريانة خبر حرق الطفل محمد علي  من قبل معلمة بمركز اطفال ذوي الإحتياجات الخصوصية.

و عن التفاصيل أفادت مندوبة حماية الطفولة بأريانة هادية الطبربي في تصريح لموزاييك أمس أن الخبر المتعلق بحرق تلميذ من قبل معلمة بأريانة لا أساس له من الصحة وادعت أنها إتصلت بوالدة محمد على التي أكدت لها أنها مجرد إشاعة .
 

و قد نشرت كابيتاليس سابقا صورة ليد طفل عليها أثار حرق بالسجائر تعرّض للحرق على يد مربية بأحد رياض الأطفال.

و قد تقدمت عائلة الطفل محمد علي بقضية ضد مركز الأطفال ذوي الإحتياجات الخصوصية بأريانة يوم 29 سبتمبر 2014 على خلفية تعرض إبنها للحرق في اليد اليمنى و اليسرى.

و قد عملت  عائلة الطفل محمد على على  إثارة  قضية إبنها  التي لم يصدر في شأنها أي حكم إلى الان بعد سماعها بإصدار  قرار بسجن المربية التي عمدت إلى حرق طفل على مستوى وجهه باستعمال ملعقة لمدة 4 سنوات في جبل الجلود بالعاصمة  .

و للتثبت من المسألة قامت أنباء تونس -كابيتاليس بزيارة الى عائلة الطفل محمد علي للوقوف على مدى صحة ما ادعته مندوبة الطفولة في أريانة

وقد عبرت والدة محمد علي عن إستغرابها من تصريح المندوبة الجهوية لأريانة هادية الطبربي  مؤكدة أن اتصال المندوبة  لم يتعلق بما تعرض له  ابنها من حرق و إنما للإستفسار  عن عودته إلى المدرسة لا غير.

و أضافت فاطمة(والدة محمد علي)  أنها إتصلت أمس بالمندوبية الجهوية لحماية الطفولة  بأريانة لتستفسر عن سبب تكذيب قضية إبنها و لكن سكريترة فاطمة الطبربي أعلمتها أن المندوبة في اجتماع .

و أكدت والدة محمد على أنها لم تكذب خبر القضية التي تقدمت بها سنة 2014 و أنها مصرة على محاكمة المربية.

و  في الفيديو التالي شهادة الأم فاطمة

 

 

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.