الرئيسية » قوى وطنية مقاومة للصهيونية تدين “العدوان” السعودي على اليمن

قوى وطنية مقاومة للصهيونية تدين “العدوان” السعودي على اليمن

%d8%b5%d9%86%d8%b9%d8%a7%d8%a1

ادان حزب سياسي وقوى وطنية تونسية مقاومة للصهيونية في بيان لهم قصف النظام السعودي مجلس عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء والذي خلف مئات من القتلى والجرحى.

كما دعا البيان الحكومة التونسية إلى الانسحاب الكامل من التحالف “العدواني” و العمل على القيام بوساطة جدية من أجل إيقاف “الجريمة السعودية” وفق نص البيان.
ومن بين الموقعين على البيان نذكر حزب الوحدة، الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية و مناهضة التطبيع و الصهيونية، الرابطة التونسية للتسامح، مركز مسارات للدراسات الفلسفية، الملتقى الدولي للشباب المناهض للصهيونية وشبكة باب المغاربة للدراسات الإستراتيجية.

واضاف البيان أن العدوان السعودي المدعوم خليجيا و أمريكيا و صهيونيا يهدف إلى تركيع الشعب اليمني الذي انتفض ضد الهيمنة و أنجز اتفاق الشراكة الوطنية في سبتمبر 2014 مشيرا أن الشعب اليمني له كامل السيادة في وطنه و له الحرية الكاملة في اختيار نظامه.

كما اكدت القوى الوطنية التونسية المقاومة للصهيونية انها تترحم على جميع شهداء الشعب المقاوم “للعدوان “السعودي داعية باقي القوى الوطنية إلى إدانة العدوان و الاصطفاف مع الشعب اليمني من أجل الانتصار.

واعتبرت القوى الوطنية الموقعة على البيان انها كانت من الأوائل الذين أدانوا “العدوان” السعودي الظالم و هذه المجازر تثبت تلك الإدانة و تؤكد لنا الحقيقة الإجرامية لنظام آل سعود وفق نص البيان.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.