الرئيسية » القيروان: مواطن يحتفل داخل القباضة المالية “بالطبل”و’المزمار”!

القيروان: مواطن يحتفل داخل القباضة المالية “بالطبل”و’المزمار”!

%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%b7%d9%86-%d9%8a%d8%ad%d8%aa%d9%81%d9%84-%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a8%d8%a7%d8%b6%d8%a9

قام رجل في القيروان باستدعاء فرقة موسيقية من الطبل والمزمار الى القباضة المالية بالمنصورة للاحتفال بقضاء شؤونه فيما يخص خلاص معلوم الجولان لسيارته بعد طول انتظار.

وبين مقطع فيديو نشرته اذاعة صبرة أف أم اليوم ان الرجل ذهب الى القباضة المالية بالمنصورة لقضاء شؤونه فيما يتعلق بخلاص  معلوم جولان سيارته الا ان القباضة المالية المذكورة لم تستجب له واشترطت عليه بمدها بالورقة الاصلية من البطاقة الرمادية لسيارته رغم حوزته لنسخة منها وفق تعبيره.

وعبر المواطن عن استغرابه من ” القانون الجديد” في القباضة المالية بالمنصورة فيما يخص اشتراط امتلاكه للبطاقة الاصلية الرمادية للسيارة لخلاص معلوم الجولان مشيرا ان القانون كما هو معلوم للجميع يخول له قضاء شؤونه في هذه المسألة بنسخة من البطاقة الرمادية للسيارة فقط وفق تعبيره.

واعتبر المواطن انه ذهب لقباضة مالية اخرى وتم مدهم بنسخة من البطاقة الرمادية لسيارته وتم قضاء شؤونه هناك وفق القانون.  وهو ماجعله يقوم باستدعاء فرقة موسيقية الى القباضة المالية بالمنصورة احتفالا ب”القانون الجديد ” داخل القباضة المالية بالمنصورة وفق تعبيره واحتجاجا منه على تضارب القوانين الادارية بين القباضات المالية في الولاية.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.