الرئيسية » ر م ع الصيدلية المركزية لم يستقل بسبب البنج الفاسد

ر م ع الصيدلية المركزية لم يستقل بسبب البنج الفاسد

%d9%84%d9%85%d9%8a%d9%86-%d9%85%d9%88%d9%84%d8%a7%d9%87%d9%8a

روجت بعض وسائل الاعلام ما مفاده استقالة لمين مولاهي ر م ع  الصيدلية المركزية التونسية على خلفية قضية البنج الفاسد في وزارة الصحة…

وباتصالنا بالمعني بالأمر اليوم أفاد لمين مولاهي أن الخبر غير صحيح بالمرة وأوضح أولا أن قضية البنج الفاسد في حد ذاتها طرحت طرحا خاطئا اذ ان البنج المستعمل حاليا في المستشفيات لم يتغير ووزارة الصحة تعتبره بنجا صالحا وتواصل الصيدلية المركزية تجهيز المستشفيات به . وألمح لمين مولاهي الى أن مثل هذه الاتهامات التي لا ترتكز على تحقيقات من جهات مختصة ومستقلة فيها جانب كبير من تأثيرات المنافسة بين المختبرات وشركات الأدوية ..

وأوضح لمين مولاهي في ما يخص مهمته على رأس الصيدلية المركزية أنه موظف ملحق من قبل وزارة المالية وقد سمي في منصبه الحالي منذ 25 أوت 2011 على أساس قرار بالاحاق لمدة 5 سنوات تنتهي في 25 أوت 2016. واضاف ر م ع الصيدلية المركزية أنه أبلغ وزارة الصحة عدم رغبته في مواصلة الحاقه في عدة مكاتيب آخرها بتاريخ 24 أوت 2016 .

وأفادنا لمين مولاهي أن وزير الصحة السابق سعيد العايدي قد استجاب لطلبه وعين بتاريخ 26  أوت الماضي مدير المالية والمحاسبة بالصيدلية  المركزية رئيسا مديرا عاما للمؤسسة بالنيابة في انتظار ان تتخذ وزيرة الصحة الجديدة القرار النهائي في الموضوع ..

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.