الرئيسية » تيار المحبة يعارض فيلما ايرانيا عن الرسول …

تيار المحبة يعارض فيلما ايرانيا عن الرسول …

%d8%aa%d9%8a%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a8%d8%a9

أصدر حزب تيار المحبة بيانا يعارض فيه عرض الفيلم الإيراني “محمد رسول الله” في قاعات السينما التونسية وينصب نفسه وليا على أذواق وثقافة التونسيين ..

وذكر حزب الهاشمي الحامدي أن عارض الأزهر في مصرعارض  هذا الفيلم ” وتمسك بموقفه المتمثل في رفض أية أعمال درامية تُجسِّد أنبياءَ الله ورسلَه وصحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم، مؤكدا أنَّ هذه الأعمال تتنافَى مع مَقامات الأنبياء والرُّسل، وتمس الجانب العقائدي وثوابتَ الشريعة الإسلاميَّة، وتستفز مشاعر المؤمنين”.

و ندد بشدة بحصول هذا الفيلم على تأشيرة عرضه في دور السينما في تونس دون مراجعة الجانب الفقهي في الموضوع أو احتساب الانعكاسات الخطيرة التي يمكن أن تتولد ٳثر عرضه، وهي أمور نحن في غنى كامل عنها.

كما طالب حزب تيار النحبة  وزير الثقافة بسحب تأشيرة عرض هذا الفيلم فورا وطالب مفتي الجمهورية بإصدار بيان يمنع عرض الفيلم في تونس .. وأعلن  نيته تنظيم وقفة احتجاجية أمام دار السينما المقرر عرض الفيلم فيها يوم 21 سبتمبر الجاري وسط تونس العاصمة إن شاء الله.

نذكّر هنا أن حزب الهاشمي الحامدي سبق وأن حاول احداث صخب كبير حول اتفاقية سياحية مع ايران ولم يفلح سوى في أن يجلب لنفسه مزيد السخرية منه ومن شطحات زعيمه التلفزيوني المقيم في لندن.

ع.ع.م.

 مقال متصل :

الفيلم الايراني ” محمد رسول الله ” سيعرض بتونس

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.