الرئيسية » التونسية عفاف جنيفان تقدم برنامجا في MBC

التونسية عفاف جنيفان تقدم برنامجا في MBC

%d8%b9%d9%81%d8%a7%d9%81-%d8%ac%d9%86%d9%8a%d9%81%d8%a7%d9%86

ستشارك العارضة العالمية التونسية  عفاف جنيفان  في تقديم برنامج  Project Runway في نسخة عربية ستعرض  على قناة MBC السعودية..

وقد كان لعفاف جنيفان المقيمة في ايطاليا تجارب ناجحة في التقديم التلفزي في ايطاليا  كما  شاركت عارضة الازياء التونسية هناء بن عبد السلام في برنامج “فاشن ستار” إلى جانب المصممة اللبنانية ريم عكرا الذي عرض على قناة “دبي الأولى”.

و تشارك عفاف جنيفان المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في اختيار المواهب التي ستتسابق  في هذا البرنامج من أجل ابراز مواهب التصميم  .

والعارضة التونسية هي بنت  محمد جنيفان السفير التونسي السابق ، سافرت إلى فرنسا لتعمل كعارضة أزياء، أعجب بها أشهر مصمّمي الأزياء الإيطاليين. أطلق شهرتها المصوّر الفرنسي جون بول غود، الذي عملت معه في بعض الدعايات الإشهارية، ثم عملت مع أشهر مصمّمي الأزياء الإيطاليين والفرنسيين، على غرار جورجو أرماني و روبرتو كافالي و جون بول غوتييه و شانيل.

أطلقت الصحافة الإيطالية على زواج عفاف، الذي تم يوم 22 ديسمبر 2001 من الملياردير الإيطالي Marco Tronchetti Provera، إمبراطور صناعة المطاط و رئيس شركة بيريلي PIRELLI ، صفة “زواج القرن”..

استطاعت عفاف جنيفان أن تشق طريقها عبر دراستها المتخصصة، وأيضا عملها الدؤوب، مع كبريات الوكالات العالمية، في عالم الأزياء والجمال، حتى باتت اليوم، إحدى السفيرات الأساسيات لدار رويال المتخصصة في مستحضرات التجميل.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.