الرئيسية » ماجدولين الشارني تتسلم مهام وزارة الرياضة

ماجدولين الشارني تتسلم مهام وزارة الرياضة

الشارني
انتظم مساء امس، بمقر وزارة الرياضة، موكب تسلّم وتسليم المهام بين وزير الرياضة التونسي الأسبق ماهر بن ضياء في حكومة الحبيب الصيد، وزيرة الرياضة الجديدة ماجدولين الشارني.

وعبر خلال الحفل بن ضياء خلال كلمة ألقاها بالمناسبة، عن شكره لكافة العاملين بالوزارة لما بذلوه من جهد ولتعاونهم الجدي والدائم معه لخدمة قطاعي الشباب والرياضة، داعيًا إلى ضرورة مواصلة العمل وتكاتف جهود كل الأطراف خدمة لمصلحة تونس .

كما استعرض أبرز الإنجازات والبرامج التي جعلها ضمن أولوياته لتطوير ودعم قطاعي الشباب والرياضة من ذلك العمل على الاهتمام بالرياضات الفردية والرياضة النسائية، ومراجعة وتطوير قانون الهياكل الرياضية، وتفعيل دور مراكز تكوين وإعداد رياضيي النخبة، وتطوير منظومة التربية البدنية وقطاع الشباب.

وزيرة الرياضة الجديدة
من جهتها اكدت ماجدولين الشارني في مداخلتها خلال الحفل على ضرورة مواصلة العمل الجدّي والتحلي بروح المسؤولية والانضباط لمواصلة وتطوير ما تم تحقيقه في قطاعات الشباب والرياضة والتربية البدنية، داعية إلى أهمية التواصل الفاعل بين مختلف الهياكل لضمان استمرارية الدولة وتجاوز الظروف الحالية التي تمرّ بها البلاد.

يذكر أن العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في تونس كانت رافضة لتعيين ماجدولين الشارني على رأس وزارة الرياضة في الحكومة الجديدة للبلاد.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.