الرئيسية » التلفزة الوطنية تنال حقوق بث مباريات كأس أوروبا للأمم 2016 بالمجر

التلفزة الوطنية تنال حقوق بث مباريات كأس أوروبا للأمم 2016 بالمجر

التلفزة التونسية

تم اليوم  الإعلان رسميا عن اتفاقية تعاون تمنح التلفزة الوطنية حقوق البث الحصري لمباريات كأس أوروبا للأمم 2016 لكرة القدم المصغرة التي ستدور فعالياتها بالمجر من 21 إلى 27 أوت 2016.

الإعلان جاء عقب اجتماع جمع كل من الرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة التونسية رشاد يونس ونائب رئيس الجامعة الدولية لكرة القدم المصغرة أشرف بن صالحة.

و اكد نائب رئيس الجامعة الدولية لكرة القدم المصغرة في تصريح خاص للموقع الإخباري للتلفزة الوطنية أنه وبموجب هذه الاتفاقية أيضا ستبث التلفزة الوطنية حفل إعلان البلد المنظم لفعاليات كأس 2017 لكرة القدم المصغرة يوم 26 اوت 2016 بالمجر بداية من الساعة الخامسة مساء ، علما وان تونس تحظى بحظوظ وافرة للفوز بتنظيم فعاليات كأس العالم 2017 لكرة القدم المصغرة.

التلفزة اتفاقية

كما أشار إلى أنه سيقع الإعلان يوم 26 أوت 2016 عن اتفاق الشراكة بين الإتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة ومؤسسة التلفزة التونسية.

وأضاف بن صالحة أنه تم التطرق خلال اجتماعه بالرئيس المدير العام للتلفزة التونسية إلى رغبة مؤسسة التلفزة التونسية والجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة في دعم هذه الرياضة في تونس من خلال بث البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة وتنظيم عديد البرامج التحفيزية للتعريف بها.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.