الرئيسية » تعاون جديد بين التلفزة التونسية والتليفزيون السعودي

تعاون جديد بين التلفزة التونسية والتليفزيون السعودي

التلفزة التونسية

إستقبل رشاد يونس رئيس مدير عام التلفزة التونسية أمس  عصام صالح الجطيلي القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في تونس .

وجاء هذا اللقاء في إطار تفعيل الاستراتيجية التي أعدتها  التلفزة  في مجال التكوين والتعاون وتبادل الخبرات..وقد أكد رئيس المؤسسة سعي التلفزة التونسية لتمتين اواصر التعاون والشراكة مع مختلف الهيئات والمؤسسات الاعلامية الاقليمية والدولية.

وتهدف التلفزة التونسية بمبادراتها في المجال الى  وضع أرضية للعمل المشترك تقوم على التعاون و تقاسم التجارب وتبادل الخبرات ، من خلال  تعزيز أواصر التعاون و الشراكة بين التلفزة التونسية والتليفزيون السعودي في عديد المجالات .

ومن بين هذه المجالات مساهمة الطرف السعودي في توفير المعدات التقنية الضرورية  من اجل دعم مجهود التلفزة في رقمنة أرشيفها  التلفزي إضافة إلى تسهيل مهام  فرق التلفزة التونسية في تنقلاتها  للمملكة السعودية عند تغطية الأحداث الكبرى والمناسبات الدينية على غرار موسم الحج .

إضافة إلى إمكانية  تنظيم سهرات عربية مشتركة بين  التلفزة التونسية والتليفزيون السعودي  بهدف مزيد التعريف بالموروث الثقافي والحضاري للبلدين  و دعم تبادل الخبرات والكفاءات   لتطوير المهارات والنهوض بالانتاج  التلفزي  بالمؤسستينن .

وبهذه المناسبة تولى  الرئيس المدير العام للتلفزة  تسليم درع خمسينية التلفزة التونسية  للسفير عصام صالح الجطيلي..

بلاغ 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.