الرئيسية » الميني فوت: تونس واثقة من حصولها على تنظيم مونديال 2017

الميني فوت: تونس واثقة من حصولها على تنظيم مونديال 2017

كرة القدم المصغرة

أعلن أمس رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم المصغرة “الميني فوت” أشرف بن صالحة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أن تونس، ستتقدم، في 28 أوت المقبل، رسميا بملف ترشحها لتنظيم مونديال 2017.

وأكد رئيس الاتحاد التونسي “للميني فوت” ، في مؤتمر صحفي عقده الاتحاد، أمس ان تونس ستقدم ملف ترشحها لتنظيم المونديال الشهر المقبل، معبرا عن ثقته من حصول تونس على شرف تنظيم الحدث الكروي في ظل اشادة رئيس الاتحاد الدولي للميني فوت فيليب جودال بالامور التنظيمية في تونس حسب نعبيره لموقع كووورة.

و أضاف بن صالحة ان تونس جمعت إلى حد  الآن 4 أصوات من جملة 10يحق لهم التصويت لاختيار الدولة المضيفة.

يشار ان تونس ستواجه منافسة على تنظيم الحدث الكروي العالمي من  المكسيك، وأستراليا، وإيران.

و في سياق متصل يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم المصغرة غدا نظيره البريطاني في مقابلة ودية، وفي تعليق له حول المباراة قال أشرف بن صالحة إن “المباراة لها أكثر من دلالة، حيث تؤكد السمعة الطيبة التي تتمتع بها (الميني فوت) التونسية، بعد مجيء رئيس الاتحاد الدولي فيلي جودا إلى تونس، واستضافتنا لمنتخبات عالمية مثل تشيكيا، وإسبانيا، ومباراة إنجلترا ستفتح آفاقا جديدة، وستخدم ملف ترشحنا لاحتضان مونديال 2017”.
من جانبه، عبر بول دارك، رئيس الاتحاد البريطاني لكرة القدم المصغرة، خلال المؤتمر الصحفي، صحبة المدير الفني للمنتخب إسكوت كوزين، عن سعادته لزيارة تونس وتمنى النجاح للمباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين، والتي ستكون بداية تعاون بين الاتحاديين، مشيرا إلى أن تونس بإمكانها الفوز بحق تنظيم المونديال.

أما المختار التليلي، مدرب منتخب تونس، فأكد أن مواجهة بريطانيا وديا ستفيد نسور قرطاج كثيرا وستعطي للعبة رواجا أكبر في تونس.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.