الرئيسية » أم العرايس: وفاة طفلتين بسبب تاخر وصول سيارة الاسعاف

أم العرايس: وفاة طفلتين بسبب تاخر وصول سيارة الاسعاف

حادث

تسبب حادث اليم جد ثاني ايام عيد الفطر في مدينة أم العرايس في وفاة طفلتين كانتا برفقة أبيهما  على متن دراجة نارية بعد تعرضهم لحادث مرور من قبل سائق شاحنة كان يسير بسرعة.
و نقل زميلنا محمد بوزيدي، الذي كان في مكان الحادث لانباء تونس انه تم الاتصال بفرق الحماية المدنية و الاسعاف، لكن الاخيرة وصلت فقط الى مكان الحادثة بعد ساعتين رغم العديد من المكالمات.

و أعرب محمد البوزيدي عن اسفه من عدم حضور الحرس  الحرس الوطني والحماية المدنية الى مكان الحادثة بينما كانت الطفلتان  غارقتان في دمائهما .

ام العرايس

وأشار شهود عيان أنه لم يكن هناك منقذ أو طبيب في مكان الحادثة ، و اكدوا وجود سائق بسيط في سيارة اسعاف،اختار رفع جثث الطفلتين ووضعهما بلا مبالاة في السيارة. بينما ظل الاب  في غيبوبة على حافة الطريق.
و أشار الزميل محمد البوزيدي ان الاب كان برفقة بناته فقط على متن الدراجة وقت وقوع الحادثة مسيرا ان زوجته لم تكن معه.

و اعتبر محدثنا إن الامكانيات الموجودة في مستشفى أم العرايس، مزرية وغير إنسانية ،تستعصى على الفهم مؤكذا ان هذه الحادثة ليست المأساة الأولى من هذا القبيل.

و أكد الزميل لانباء تونس انه وفاة الطفلتين جاء نتيجة الامبالاة و غياب الدعم السريع و وصول سيارة الاسعاف بعد ساعتين من وقوع الحادثة مشيرا ان الحصول على الرعاية حق عالمي.

 

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.