.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بعد ان أصيب بحالة انفعال هستيري:نقل نجل العميد فتحي بيوض الى المستشفى العسكري


 

بيوض

نُقِلَ في ساعة متأخرة من ليلة أمس السبت نجل الدكتور فتحي بيوض الذي راح ضحية تفجير مطار اسطنبول، الموقوف، الى المستشفى العسكري اثر إصابته بحالة انفعال هستيري بعد ابلاغه بوفاة والده حسب ما نشره موقع موزاييك اف م.

وكان قاضي التحقيق قد أعطى انابة عدلية للوحدة الوطنية لمكافحة الاٍرهاب التابعة للحرس الوطني بالعوينة للقيام بالتحقيقات والكشف عن كل ملابسات عملية التحاق الشاب وصديقته بتنظيم داعش الارهابي والإذن بايقافهما على ذمة التحقيقات.

وتمّ ايقاف ابن العميد الراحل فتحي بيوض وصديقته فور وصولهما إلى مطار تونس قرطاج الدولي في ساعة متأخّرة من أوّل أمس الجمعة 1 جويلية 2016، واحالتهما على الوحدة الوطنية المختصة في البحث في الجرائم الإرهابية بثكنة الحرس الوطني بالعوينة بتعليمات من قاضي التحقيق الأوّل بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب وبإذن من النيابة العمومية بموجب بطاقتي جلب صادرتين في حقهما وطنية ودولية.

ومن المنتظر أن يمثل الموقوفان أمام قاضي التحقيق الأوّل بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب خلال هذا الأسبوع، وفق ما أفاد سفيان السليطي الناطق الرسمي بإسم النيابة العمومية والقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.
وكان العميد الراحل قد سافر منذ حوالي شهرين إلى تركيا بحثا عن ابنه الذي التحق بتنظيم داعش الإرهابي رفقة صديقته قبل أن يعلن عن ندمه، وفق ما روته والدته.

وقتل العميد بيوض، وهو رئيس قسم طب الأطفال بالمستشفى العسكري بتونس في الهجوم الذي استهدف مطار اسطنبول حين كان ينتظر وصول زوجته من تونس بعد التعرّف على مكان تواجد ابنه.

ش.أ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة