الرئيسية » سامسونج وMBC تبرمان شراكة عبر خدمة شاهد بلوس

سامسونج وMBC تبرمان شراكة عبر خدمة شاهد بلوس

سامسونج

عملاء سامسونج يحظون بمشاهدة أفضلما تقدمها خدمة SHAHID PLUS حسب الطلب من أحدث المسلسلات والبرامج والأفلام العربية، بدون إعلانات على الاطلاق، وذلك لفترة تجريبية مدتها 3 أشهر.

أعلنت اليوم شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إبرام شراكة جديدة مع مجموعة MBC تمنح عملاءها فترة تجريبية مجانية للاستمتاع بأحدث محتوى الترفيه العربي. وضمن هذا الإطار، سيحظى عملاء سامسونج بفرصة الاستفادة من فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر للاستمتاع بمشاهدة برامج خدمة (SHAHID SVOD) حسب الطلب على مجموعة مختارة من هواتف سامسونج الذكية، والأجهزة اللوحية.وتقدم خدمة SHAHID PLUS لعملائه أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية الحصرية حسب الطلب، ضمن إطار تجربة مشاهدة متواصلة بدون أي انقطاعات أو فواصل إعلانية.

وتعد SHAHID خدمة الفيديو عند الطلب رقم واحد على مستوى المنطقة، و التى توفرها مجموعة MBC ، وتتخصص في تقديم مجموعة منوّعة من المسلسلات و البرامج و الافلام الافضل . وتهدف الشراكة بين مجموعة MBC وسامسونج لدفع عجلة التحول نحو الجيل القادم من المحتوى التلفزيوني الآمن والمستدام، حيث ستتيح للعملاء من الاستمتاع بهذه البرامج على أجهزة سامسونج الذكية. وإضافة إلى ذلك، تسلّط هذه الشراكة الضوء على أهمية التعاون في توفير مستويات متعددة من الابتكار، بهدف تقديم تجربة تلفزيونية غامرة للعملاء.

وسيحظى عملاء سامسونج بفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر مجانية من خدمة SHAHID PLUS ، والتي تقدمها أقوى منصات المشاهدة حسب الطلب على مستوى المنطقة. وبفضل عرض القيمة المضاف هذا، سيكون بإمكان عملاء سامسونج الاستفادة من هذه الفترة التجريبية على مجموعة محددة من أجهزة سامسونج الذكية ، والاستمتاع بأفضل مكتبة للمحتوى التلفزيوني العربي، بما فيها أحدث الأفلام و المسلسلات العربية حصرياً و قبل عرضها على شاشات التلفاز.

وبغض النظر عن الجهاز الذي يفضله عملاء سامسونج، فسيحصلون على تجربة مشاهدة فائقة لا مثيل لها. وتوفر شاشات Super AMOLED في أجهزة سامسونج الفريدة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، قدرات مميزة لإعادة توليد اللون تحاكي الألوان الطبيعية بمعدل أكثر من 90%. في حين تضمن ميزة الشحن السريع تقليص وقت انتظار عملاء سامسونج لشحن أجهزتهم. وتوفر أجهزة سامسونج اللوحية أداءً لا يمكن مقارنته ضمن تصميم انسيابي أنيق.

وحول الشراكة الجديدة قال هو ليم: “تعتبر شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة MBC مثالاً مميزاً على توجه القطاع نحو تزويد العملاء بالمحتوى بطريقة أكثر ملاءمة وفعالية، وتسريع قدرات دعم البرمجيات التي تقدم هذا المحتوى على مجموعة أجهزة سامسونج المتنوعة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية. ويأتي تعاوننا المستمر مع MBC تماشياً مع طموحاتنا في مواصلة تقديم خدمات محتوى الترفيه الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ومن جانبه قال فضل زهر الدين مدير عام التسويق والإعلام الجديد بمجموعة MBC: “تتيح شراكتنا مع سامسونج انتشاراً الكترونياً أوسع للمحتوى الإعلامي الذي نقدّمه، وذلك من خلال خدمة “SHAHID PLUS”.” وتابع فضل زهر الدين: “نحن سعداء بهذه الشراكة لكونها تعزّز الريادة التي تتمتع بها MBC على صعيد المحتوى الإعلامي مُتعدِّد المنصات في المنطقة بأسرها.” وختم فضل زهر الدين: “تأتي هذه الشراكة انسجاماً مع قناعتنا بضرورة توفير المحتوى الثري والراقي الذي نقدمه لجمهورنا عبر أكثر من منصّة عرض، سواءً أكانت منصة تقليدية أو ذكية، ليكون بذلك قابلاً للمُشاهَدة في جميع الأوقات والأماكن، ومتاحاً لجمهور الملايين عبر أوسع رقعة انتشار ممكنة.”

ويمكن للعملاء الذين يشترون الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية المشمولة بالعرض من متاجر التجزئة المشاركة في كافة أرجاء المنطقة، الاستفادة من تجربة تلفزيون شاهد لفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر. وللمزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من هذا العرض وغيره من العروض الحصرية من سامسونج، يرجى زيارة الموقع SHAHID.net/SphoneOffer

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.