.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

شمس أف أم : ملف الخوصصة ومطالب العاملين


شمس أف أم

اجتمع عشية أمس بمقر رئاسة الحكومة بالقصبة وفد ممثل عن إذاعة شمس أف أم مع المستشار لدى رئيس الحكومة المكلف بالأعلام ظافر ناجي لبحث الوضع في المؤسسة ومستقبل خوصصتها.

وكان ممثلو شمس أف أم وهم خولة السليتي و أمين الشبلي و غاية الماجري و شاكر بسباس مرفوقين  بعضو النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين كريم اللطيفي وعضو النقابة العامة للإعلام الهادي طرشوني.

وتم في هذا الاجتماع التطرق إلى مطالب العاملين في إذاعة شمس الصادرة باللائحة المهنية مع التأكيد أنها لم تكن جلسة تفاوضية وإنما جلسة لتوضيح وتفسير مطالب العاملين بالإذاعة.

وقد عبر عبر مستشار رئيس الحكومة المكلف بالاعلام ظافر ناجي عن تفهمه لجملة المطالب المشروعة وأكد أنه سينعقد مجلس وزاري مضيق في الفترة القادمة سيقع خلاله النظر في وضعية إذاعة شمس وأنه في صورة التفويت فيها سيقع تشريك العاملين بالمؤسسة والهياكل النقابية الممثلة لهم في صياغة كراس الشروط ضمانا لحقوق العملة واستقرارهم وكذلك ضمانا للخط التحريري لشمس.

وأكد مستشار رئيس الحكومة أنه سيتصل بكل الأطراف المعنية بملف شمس اف ام بهدف إيجاد أرضية ملائمة للتفاهم وتسهيل سير الجلسة التفاوضية المنتظر تنظيمها في مقر ولاية تونس يوم الاثنين القادم.

ع.ع.م.

.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة