الرئيسية » راشد الغنوشي يقاضي موقع انكيفادا

راشد الغنوشي يقاضي موقع انكيفادا

راشد الغنوشي 11

 
نشر موقع انكيفادا  مقالا قال فيه إن مؤسس قناة تي أن أن التلفزية جمال الدلالي قد ورد اسمه في وثائق بنما، مشيرا إلى علاقاته وتعاملاته في بعض الشركات الوهمية مع عدد من قيادات النهضة على غرار لطفي زيتون، كما تم ذكر اسم رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في المقال.
و في رده على هذا المقال أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم السبت 16 أفريل 2016، في بلاغ صادر عن مكتبه، أنه على إثر نشر موقع انكيفادا معلومات عن احدى الشركات المذكورة فيما يعرف “بوثائق بنما”، تعمدت بعض وسائل الاعلام اقحام اسمه في الموضوع والإيهام بانه مذكور في الوثائق بغاية التشويه الرخيص وصرف الأنظار عن الأطراف الفعلية الضالعة في الفساد وتهريب المال.
وأدان مكتب الغنوشي في بلاغه ما اعتبره الخلط الفاضح تحت شعار الاستقصاء بين “وثائق بنما”، والمناشط الشفافة للمهجرين التونسيين الذين عاشوا محنة النفي القسري، ناذرين حياتهم لخدمة قضيتهم العادلة والدفاع عن حقوق شعبهم، زاهدين في ترف الدنيا رافضين الرضوخ للاستبداد وسياسته.
ودعا وسائل الاعلام الشريفة الى ادانة هذا السلوك المشين، وكشف أصحابه ومن يحركهم.
كما أشار إلى أن ما أسماه محاولات التشويه التي يتعرض لها رئيس حركة النهضة واغلب قياداتها، من بعض الأطراف المغرضة، لن تضعف الدور الوطني للحركة باعتبارها أحد دعائم الاستقرار والأمن والسلم في البلاد، ولن تنجح في تشويه، صورة الحركة ورئيسها مهما بلغت من انحطاط اخلاقي وسياسي.
وأكد نص البيان أنه سيتم تتبع الموقع الذي وصفه بالمفتري والمسؤولين عنه قضائيا.
ش.أ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.