.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مختار بن نصر: العملية العسكرية والأمنية في بن قردان لم تنته بعد


0 Shares

بن نصر 1

قال الخبير العسكري والعميد السابق بالجيش الوطني، مختار بن نصر، إن العملية العسكرية والأمنية التي تستهدف أوكار الإرهاب في مدينة بن قردان لم تنتهي بعد.

وشدد بن نصر في تصريح لأنباء تونس اليوم الإثنين،على أن  كامل ولايات الجهمورية في حالة استنفار أمني وعسكري كبير نظرا لوجود تهديدات ومخططات إرهابية تستهدف  أمن تونس من شمالها إلى جنوبها سيما في مدينة بن قردان.

كما رجح مختار بن نصر تواصل عمليات التمشيط الأمنية والعسكرية في مدينة بن قردان لمدة أشهر لكشف كل معاقل الجماعات الإرهابية ولتعقب أثار العناصر الإرهابية  التي اختبأت بعد ملاحقتها من طرف قوات الأمن والجيش.

في ذات الشأن شدد بن نصر على أن القوات العسكرية والأمنية تبسط سيطرة أمنية كاملة وجيدة على المدينة وضواحيها مؤكدا على أن الضغط الأمني والعسكري أجبر المجموعات الإرهابية على الفرار والتخفي.

ولم يستبعد كشف خليات إرهابية أخرى في مدينة بن قردان  نظرا لتواصل حملات التمشيط والقبض على عناصر إرهابية على قيد الحياة قد تفيد اعترافاتها بإخفاء أسلحة وإرهابيون آخرون.

يشار إلى أن عدة مؤسسات عمومية ومالية في مدينة بن قردان بولاة مدنين قد فتحت اليوم أبوابها واستأنفت نشاطها نظرا لعودة الهدوء إلى المدينة بعد أسبوع من المواجهات بين القوات الأمنية والمجموعات الإرهابية.

م.غ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة