الرئيسية » القضاء على 3 إرهابيين قرب الحدود التونسية الجزائرية

القضاء على 3 إرهابيين قرب الحدود التونسية الجزائرية

القضاء على ارهابيين

تمكنت قوات من الجيش الجزائري ليلة الخميس،من القضاء على ثلاثة إرهاببين خطيرين واسترجاع ست منظومات صواريخ “ستينغر” وكمية معتبرة من الأسلحة بمنطقة قمار بولاية الوادي قرب الحدود مع تونس.

وأفادت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان لها اليوم الجمعة، بأنه”في إطار محاربة الإرهاب, وبفضل اليقظة المستمرة, قضت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي, يوم 10 مارس 2016 على الساعة التاسعة ليلا بقمار, ولاية الوادي, على ثلاثة (3) إرهابيين خطيرين”.

وأوضح البيان الذي نشرته وكالة الأنباء الجزائرية، أن الأمر يتعلق بكل من “ع. كمال المدعو عبد الرحمان الذي التحق سنة 1994 بالجماعات الارهابية بجنوب شرق البلاد, و ش. ثامر المدعو العباس, و ع. عبد الحق”.

وأضاف البيان أن هذه العملية “النوعية” مكنت من استرجاع 6 منظومات صواريخ “ستينغر” مضادة للطيران و 20 مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و 3 قاذفات صواريخ RPG-7وبندقيتين (2) رشاشتين RPKوبندقيتين (2) قناصتين ومسدسين (2) آليين و 16 قذيفة خاصة بالقاذف الصاروخي RPG-7و4 قنابل يدوية وحزامين (2) ناسفين و 383 طلقة من مختلف العيارات و 97 مخزن ذخيرة ومركبة رباعية الدفع ونظارتي (2) ميدان وجهازي (2) تحديد المواقع وهواتف وأغراض أخرى”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.