الرئيسية » صبراتة: قتلى في مواجهات عنيفة مع داعش

صبراتة: قتلى في مواجهات عنيفة مع داعش

المجلس البلدي بصبراتة

تعيش مدينة صبراتة في ليبيا منذ أمس على وقع مواجهات عنيفة بين عناصر من داعش ومسلحين من المدينة ، وتتضارب الأنباء عن مآل هذه المعارك التي تتلو الغارة الجوية على المدينة الجمعة الماضي.

وقد أصدر المجلس البلدي في صبراتة اليوم بلاغا على صفحته الرسمية على الفايسبوك يعلن فيه متابعته الوضع موضحا أن سرايا الثوار والأجهزة الأمنية  التابعة للمدينة قامت بتمشيط المنطقة وضواحي المدينة واقتحام بعض المنازل والاستراحات المشبوهة التي يتواجد فيها عناصر مندسة لهذا التنظيم الإرهابي ما أدى إلى حدوث اشتباك مع عناصر من داعش  في منطقة النهضة التي تبعد عن وسط المدينة مسافة 15كم في اتجاه الجنوب ، الأمر الذي أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى من أبناء المدينة .

ويضيف بلاغ بلدية صبراتة أنه في ذات التوقيت استغل عناصر التنظيم الفراغ الأمني الحاصل في وسط المدينة وانتشروا داخلها ولكن مسلحي المدينة واجهوهم .كما أن عدة مصادر صحفية تتحدث عن استيلاء عناصر داعشية على مبنى مديرية الأمن وذبحها ل7 أفراد في داخله قبل أن تقع مهاجمتهم ..

قتلى في صبراتة

ودعا  المجلس البلدي صبراتة أبناء المدينة لتوحيد صفوفهم والتعاون ومساعدة الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو أجسام غريبة أو مركبات مفخخة خلفها عناصر التنظيم .

كما أعلن  المجلس البلدي في صبراتة  الحداد لمدة 3 أيام بدءاً من اليوم  .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.