الرئيسية » مباركة عواينية : ليبيا ستقسم الى دويلات إن وقع التدخل العسكري

مباركة عواينية : ليبيا ستقسم الى دويلات إن وقع التدخل العسكري

el jabha1

 

تنظم  تنسيقية الجبهة الشعبية بولاية آريانة اليوم تظاهرة بعنوان “التدخل العسكري في ليبيا آثره و تداعياته علي تونس و ذلك تحت شعار ‘‘سنقاوم المؤامرة الاستعمارية في ليبيا‘‘.

و قد بينت السيدة مباركة عواينية القيادية في الجبهة الشعبية و عضو مجلس الشعب  ان هذه الندوة تنتظم في إطار التنديد بالعدوان على ليبيا حيث تعتبر ان هذا العدوان المحتمل لن يتم لأجل عيون الشعب الليبي و لا من اجل نشر الديمقراطية.لأن هذه الأخيرة لا تنشر بالصواريخ و الدبابات و لا بميليشيات المرتزقة على حد قولها ,و بينت ان قتل الاطفال و بقر البطون و طبخ الرجال في القدور لا يضمن انتشار الديمقراطية.

و بينت أن الهدف الحقيقي من العدوان على ليبيا هو وضع اليد على منابع النفط هناك و من اجل تقسيم هذا البلد  الى دويلات و إضعاف الأمة العربية بأسرها.

و بينت محدثتنا ان العديد من ممثلي المنظمات الغير حكومية الليبية ستشارك في هذه التظاهرة و من بينهم الشخصيات المشاركة نجد السيدة فاطمة بو لتران و هي ممثلة لإحدى هذه المنظمات و السيد أشرف الصويعي ممثل مؤتمر القبائل و المدن الليبية.هذا إضافة الى حضور عددا هاما من الليبيين المتواجدين في تونس و عددا من قياديي الجبهة .

ش.أ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.