الرئيسية » يريدون استغلال الطفلة نور قمر في حفل عيد الحب

يريدون استغلال الطفلة نور قمر في حفل عيد الحب

نور قمر

انبرى عديد الناشطين من المجتمع المدنتي منددين باستغلال اسم الطفلة نور قمر(12 سنة)  التي أبهرت بأدائها في قناة أم بي سي في برنامج حفل تجاري بأحد النزل.

وأعلنت شركة الانتاج الفني بودينار تنظيمها لحفل فني بمناسبة عيد الحب بنزل نادي المرادي بالقنطاوي أين سيرافق بعض المغنين الهواة المشاركين في برنامج “ذي فويس-الصوت” الفنان التونسي صابرالرباعي .

وقد برمجت الشركة المنتجة مشاركة الطفلة نور قمر التي تألقت في برنامج مماثل للأطفال وعمرها لا يتجاوز 12 سنة ..ويبدو أن عائلة الطفلة أبلغت فقط بأن نور سيقع تكريمها من قبل ..صابر الرباعي..

وأمام تجند الناشطين في المجتمع المدني واصرارهم عبر اتلهاتف وعبر شبكات التواصل الاجتماعي على استنكار مال تقوم به الشركة المنتجة اضطرت سكرتيرة الشركة الى القول أن نور قمر ستشارك ولكنها لن تغني …والحال أن الاشهار الذي تقوم به الشركة المنتجة يقول عكس ذلك ..

عائلة نور قمر وأمام الضجة والهبة المجتمعية صرحوا بأنهم خدعوا من قبل المنظمين وقد أكدت مصادر قريبة من العائلوة أنها قررت عدم السماح بمشاركة نور قمر في حفل لا يليق جوه لا بسنها ولا بفنها.

وقد أكد المحامي شرف الدين القليل معلقا حول الموضوع  أن دعوى في استغلال الطفولة سترفع ضد المنظمين لان في مثل هذه الأعمال انتهاك لبراءة الطفولة لجمع المال ..مهددا بأنه في حالة عدم حذف نور قمر من البرنامج سيقع التتبع العدلي للمنظمين.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.