.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

حديث الجمعة : حزب النهضة، براقش الإسلام التونسي

يقول المثل العربي : «جنت على أهلها براقش»، وهي كلبة الحي التي تحمي الحمى من العدوّ، إلا أنها نبحت يوما حين...

الولايات المتحدة : تونس أنفقت حوالي 105 آلاف دولار على اللُّوبِيات سنة 2017

كشف موقع “مونيتور”، الذي يصدر من واشنطن، أن تونس أنفقت حوالي 105 أف دولار في سنة 2017 – وهو مبلغ مالي ضئيل...

في علاقات حزب النهضة الإسلامي بالمشروع الأمريكي الصهيوني في الشرق الأوسط

زيارات الغنوشي للولايات المتحدة متواترة بشكل يدعو للتساؤل حول جدواها لتونس… الإدارة الأمريكية ساهمت في...

هبة أمريكية لتمويل مشروعين عملاقين في تونس

أعلن وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، زياد العذاري، اليوم الاربعاء 8 أوت 2018،  انه سيتم قريبا تمويل...
error: المحتوى ملكية فكرية خاصة