الرئيسية » التمديد في حظر الجولان بولاية المنستير

التمديد في حظر الجولان بولاية المنستير

المنستير 28 جانفى (وات/مكتب المنستير)- تقرر التمديد في حظر الجولان بولاية المنستير، لمدّة أسبوعين قابلة للتجديد بداية من اليوم 28 جانفى الجاري، وفق ما أعلن عنه المعتمد الأوّل المكلف بتسيير الولاية، طارق البكوش.

وأوضح البكوش، في قرار أصدره في الغرض بتاريخ 27 جانفى الجاري، عن التمديد في منع جولان الأشخاص والعربات بكامل تراب الولاية، وذلك بداية من الساعة العاشرة ليلا إلى غاية الساعة الخامسة صباحا من اليوم الموالي، باستثناء الحالات الصحية العاجلة وأصحاب العمل الليلي.

وأكد، على تواصل تأجيل كافة التجمعات ذات الطابع الجماهيري الكثيف في الساحات العمومية والشوارع خلال ذات الفترة، مبيّنا أنّه، في المقابل، تستأنف العروض الفنية والثقافية بالقاعات والفضاءات المغلقة مع الحرص على التقيد بتنفيذ البروتوكول الصحي والالتزام بطاقة استيعاب لا تتجاوز 50 في المائة.

وتقرر التمديد بداية من اليوم ولمدّة أسبوعين قابلة للتجديد العمل بالإجراءات المتعلقة بمواصلة الالتزام بالتدابير الوقائية، خاصة ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وتهوئة الفضاءات المغلقة، مع تشديد مراقبة تنفيذ هذه التدابير، وتشديد تطبيق البروتوكولات الصحية القطاعية المحيّنة التي تنشر تباعا، وتشديد مراقبة الالتزام بحمل جواز التلقيح، ومواصلة عمليات التلقيح المكثف والحرص على التطعيم بجرعات تعزيز المناعة، علاوة على تعزيز إجراءات الرقابة الصحية على المعابر الحدودية بالنسبة إلى الوافدين على البلاد.

ويسهر على تنفيذ مختلف ما نص عليه هذه القرار من اجراءات، كلّ من مدير إقليم الأمن الوطني، ومدير إقليم الحرس الوطني والمعتمدين ورؤساء البلديات وكافة المصالح العمومية المعنية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.