الرئيسية » وزيرة الشؤون الثقافية و وزيرة الثقافة المصرية تؤديان زيارة إلى فضاءات مدينة الثقافة

وزيرة الشؤون الثقافية و وزيرة الثقافة المصرية تؤديان زيارة إلى فضاءات مدينة الثقافة

أدت كلّ من وزيرة الشؤون الثقافية الدكتورة حياة قطاط القرمازي ونظيرتها المصرية السيدة ايناس عبد الدايم اليوم الخميس 09 ديسمبر 2021، زيارة إلى مدينة الثقافة “الشاذلي القليبي”، بحضور سعادة سفير جمهورية مصر العربية السيد إيهاب فهمي وعدد من إطارات الوزارة و ذلك في إطار فعاليات الدورة 22 من أيام قرطاج المسرحية.

وتجولت الدكتورة حياة قطاط القرمازي رفقة السيدة إيناس عبد الدايم في أروقة وفضاءات مدينة الثقافة كما تابعتا آخر تمرينات عازفي الاركستر السمفوني المصري استعدادا للعرض الموسيقي الذي سيقدم يوم الجمعة 10 ديسمبر 2021 بمسرح الأوبرا بمشاركة الفنان الكبير لطفي بوشناق.

وبالمناسبة أعربت الدكتورة حياة قطاط القرمازي عن حرص وزارة الشؤون الثقافية على مزيد تعزيز أواصر علاقات التعاون التونسية المصرية في كل قطاعات الحقل الثقافي، من خلال تنظيم مجموعة من التظاهرات الثقافية المشتركة، تكريسا لتوجيهات رئيس الجمهورية التونسية الأستاذ قيس سعيد ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي بإقرار سنة 2021 -2022، سنة الثقافة التونسية المصرية.

من جهتها أشادت وزيرة الثقافة بصرح مدينة الثقافة ومختلف اقطابه مؤكدة على عمق العلاقات الثقافية التونسية المصرية مشيرة الى ان سنة الثقافة التونسية المصرية ستكون مليئة بالبرامج الفنية والابداعية التي ستشمل كل المجالات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.