.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

من واشنطن، عماد الدائمي، مستشار المرزوقي سابقا يكذب خبر سجنه: يحلمون بي في المرناقية لأننا دمرنا مصالحهم (صور)


على اثر تداول مساء اليوم 8 ديسمبر 2021 خبر ايداعه السجن على خلفية شبهة فساد في قضية جمعية قطر الخيرية، نشر عماد الدائمي رئيس مرصد رقابة 0و مستشار سابق للرئيس المؤقت منصفةالمرزوقي على لسانه (على صفحته الرسمية بالفايسبوك)، وهو متواجد بواشنطن اين يشارك في قمة حول الديمقراطية، كل ما تم تنزيله بشأن ايداعه السجن (captures d’écran). و عنون تدوينة التكذيب التالية كما يلي: “تلك أمانيهم… مرة ثالثة و رابعة و عاشرة”:

“هم لا يتعبون من الكذب ومحاولة التشويه ..
ونحن لا نتعب من التصدي لأكاذيبهم وفضح ألاعيبهم ..
هم يواجهوني بالاشاعات وأنا أواجههم بالملفات والحقائق والقضايا الموثقة .

هذه الاشاعات مفيدة لفرز والحاقدين والتافهين والمشككين .. والمتعاطفين مع الحق والنضال من أجل تونس خالية من الفساد .. نضال العمل والجد والملفات لا الشعارات الفضفاضة الكاذبة ..

كثير من هؤلاء الحاقدين والمرضى يحلمون بي في المرناقية لأنني وزملائي المخلصين دمرنا مصالحهم وفضحنا الكثير من ألاعيبهم وعازمين على احالتهم زرافات ووحدانا على عدالة بصدد القيام بواجبها والدفاع عن استقلاليتها ..

تحياتي لكل الطيبين ..
من واشنطن احييكم .. حيث ساهمت في تنظيم وانجاح فعالية عربية نوعية أولى لكسر جدار العزلة وايصال صوت الديموقراطيين العرب الى العالم بمناسبة انعقاد قمة الديمقراطية .. وأساسا رسالة أننا لا نطلب منهم أي دعم بل نطلب منهم رفع أيديهم عنا ولجم بيادقهم .. وسنعرف كيف نبني ديموقراطيتنا ونقتلع الفساد من أوطاننا ..”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة